+A
A-

توقيع تفاهمات ثلاثية لتقديم حلول تأمينية للشركات الناشئة

‏ أعلنت شركة البحرين الوطنية للتأمين (bni)، وشركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة (bnl)، وجمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة عن توقيع مذكرة تفاهم ثلاثية لتقديم حلول تأمينية مخصصة للشركات الناشئة، والتي تحفيزهم على النمو في بيئة عمل صحية. 
وحضر التوقيع كُلاً من النائب أحمد صباح السلوم رئيس جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وإيمان مجلي الرئيس التنفيذي لشركة البحرين الوطنية للتأمين، و إيناس أسيري الرئيس التنفيذي لشركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة.
وقالت مجلي “إنّ هذه المبادرة تأتي بالتماشي مع أحد الأهداف الاستراتيجية لشركة البحرين الوطنية للتأمين ورؤية مملكة البحرين 2030، والمتمثلة في دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة والإسهام في زيادة فرص نجاح تجربتهم الريادية عبر مشاريعهم الخاصة، مما له أثر كبير في تطوير المناخ الريادي في البحرين”.
وقالت أسيري “يسعدني توقيع مذكرة التفاهم مع جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، حيث تأتي هذه المبادرة إلى جانب حزمة من المبادرات والخدمات التي تقدمها شركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة لتغطي جميع احتياجاتهم التأمينية في مجال الرعاية الصحية”. 
وكما أشاد النائب السلوم بالدعم الذي تقدمه شركة البحرين الوطنية للتأمين وشركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة في تقوية وتنمية الاقتصاد الوطني ومواكبة الرؤية الاقتصادية 2030 لمملكة البحرين عبر دعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال.