+A
A-

عدنان يوسف ينال جائزة “مسيرة إنجازات ونجاحات”

رحبت جمعية مصارف البحرين بمنح رئيس مجلس إدارة الجمعية عدنان أحمد يوسف جائزة “مسيرة إنجازات ونجاحات” من قبل القمة المصرفية العربية الدولية للعام 2022، والتي عقدت في فرانكفورت خلاف الفترة من 20-21 يونيو الجاري تحت شعار “الاستجابة للصدمات العالمية وإدارة حالة عدم اليقين”.
وقد تم تكريم يوسف بهذه الجائزة في حفل خاص خلال فعاليات افتتاح القمة بمشاركة كبار المسؤولين والمصرفيين الألمان والعرب يتقدمهم وزير المالية الألماني كريستيان ليندر ورئيس اتحاد المصارف العربية محمد الأتربي. 
وقال الرئيس التنفيذي لجمعية مصارف البحرين وحيد القاسم “لا شك أن تكريم  يوسف بهذه الجائزة المرموقة وفي هذا المحفل المصرفي الدولي المهم يجسد تقديراً عالمياً عالي المستوى لمسيرته المشرفة في تطوير وتعزيز الصناعة المصرفية البحرينية والعربية بشكل عام، والصناعة المصرفية الإسلامية بشكل خاص”.
وأضاف القاسم “إننا في الوقت الذي نعبر فيه عن اعتزازنا بهذا الإنجاز المشرف فإننا نعتبر الجائزة هي تكريما لنا جميعاً، وللصناعة المصرفية ولمملكة البحرين التي باتت تتبوأ مكانة عالمية مرموقة في مسيرة إنجازاتها المصرفية والمالية والتنموية، ونتقدم في هذه المناسبة بخالص التهنئة للأستاذ عدنان لنيله هذه الجائزة”.