+A
A-

مواطن: بيتي بمدينة سلمان صغير وعلى ضفاف رصيف

ناشد مواطن وزارة الإسكان استبدال بيته الصغير في مدينة سلمان، موضحاً بأنه صغير والسلالم لا تطاق، ويقبع على رصيف جانبي، وليس له ارتداد، وأمامه مباشرة محطة كهرباء.
وقال “الوحدة التي تم تخصيصها نوع (ثلاثة أدوار)، لا تتناسب مع الظروف الصحية لي، حيث أعاني من العديد من الأمراض، أنا زوجتي كالسكر، والضغط، ودهون الكبد، والبروستات، والروماتيزم، ولا يمكنهم صعود السلم بشكل مستمر، خصوصاً مع بلوغ سن الستين، أوجزها بالنقاط التالية:
- حجم الوحدة السكنية لا تتناسب مع عدد أفراد العائلة.
- عدم عدالة السحب على الوحدة السكنية، حيث عرض عليه خياران فقط، بخلاف الآخرين (ثلاثة خيارات) ولوحدتين بنفس المواصفات (ثلاثة أدوار).
- موقع الوحدة السكنية على زاوية الشارع، مما يمنع توسعة الوحدة السكنية بشكل أفقي، لكونها ستتعارض مع زاوية رؤية الشارع، بالإضافة إلى ملاصقة محطة كهرباء لسور الوحدة، مما يمنع أي توسعة للوحدة.
- حسب موقع الوحدة، فإنها تحتوي على موقف واحد للسيارات ذات حجم صغير خلف الوحدة، بخلاف الوحدات السكنية المجاورة التي تحتوي على موقفين للسيارات من أمام الوحدة.
- اختلاف كبير في الارتداد الأمامي للوحدة، قياسا للجيران؛ بسبب مكانها المحشور في زاوية الشارع الضيقة، ووجود محطة الكهرباء المذكورة.
البيانات لدى المحرر