+A
A-

وزير شؤون البلديات والزراعة يتسلم مهامه

 التقى سعادة المهندس وائل بن ناصر المبارك، وزير شؤون البلديات والزراعة، بسعادة المهندس عصام بن عبد الله خلف، وذلك لتسلم مهام شؤون البلديات والزراعة بعد تكليفه بوزارة شؤون البلديات والزراعة.

وأكد سعادة الوزير خلال اللقاء حرصه على مواصلة الجهود المبذولة وتطوير المبادرات النوعية على صعيد المشاريع والاستراتيجيات في قطاع البلديات والزراعة، بما يحقق أهداف المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وأشاد المبارك بالجهود الطيبة التي بذلها سعادة المهندس عصام خلف أثناء توليه الوزارة طوال السنوات الماضية، وتنفيذه للعديد من المبادرات التي ساهمت في تطوير منظومة العمل البلدي والزراعي وتحسين مخرجاتها على مختلف المستويات.

من جانبه؛ أعرب سعادة المهندس عصام بن عبد الله خلف عن خالص التهاني لسعادة المهندس وائل بن ناصر المبارك بمناسبة حصوله على الثقة الملكية السامية، شاكراً ومقدراً كافة العاملين في وزارة شئون البلديات والزراعة على جهودهم المخلصة في تحقيق أعلى درجات المهنية والاحترافية بالعمل والنهوض بجودة وكفاءة الخدمات المقدمة بما يلبي احتياجات وتطلعات الجميع، متمنياً للمهندس المبارك التوفيق والنجاح في مهامه ومسؤولياته.