+A
A-

موسى القرش يواصل استعداداته في المعسكر الخارجي استعداداً لعالمية الترايثلون

يواصل لاعب المنتخب الوطني للترايثلون موسى القرش استعداداته المكثفه في معسكره الخارجي بالمملكة المغربية، للمشاركة دورة الألعاب العالمية للترايثلون المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية في 12 يوليو من العام الجاري، حيث يمتد المعسكر لغاية 8 يوليو القادم، بعد أن ابتدء في 11 مايو الماضي.
ويكثف القرش تدريباته اليومية في معسكره بهدف رفع مستوى الجهوزية والاستعدادا لدورة الألعاب العالمية، خصوصاً وأنه يطمح وراء الحصول على ميدالية ملونة في هذه الدورة العالمية، في ظل المشاركة الواسعة من جانب أفضل اللاعبين العالمين، الأمر الذي يتطلب مجهودات كبيرة واستعداد خاص من اللاعب لتأكيد حضوره القوي في بطولة العالم.
وبخصوص المعسكر قال القرش "المرحلة الأولى من المعسكر مرت بظروف ممتازة في ظل الأجواء المناسبة بمدينة افران المغربية على ارتفاع 1700 متر، حيث عملت على رفع المستوى الفني والتركيز على بعض النقاط المهمة في المعسكر من أجل زيادة القوة والتحمل في منافسات الجري والدراجة على وجه الخصوص"، وتابع "بعد الانتهاء من المرحلة الأولى ابدء في عملية الاسترجاع على سطح البحر للتجهيز منافسات السباحة في البطولة، وهي مرحلة مهمة قبل الدخول في المرحلة الثانية والأخيرة استعداداً لدورة الألعاب العالمية".
وأوضح القرش أن سيقوم بفحص تجريبي للوقوف على المستوى الذي وصل إليه بعد المرحلة الأولى من المسعكر، وتحديد الأهداف في المرحلة الثانية للوصول إلى أكبر جهوزية قبل التوجه إلى الولايات المتحدة الأميريكية.
وأكد القرش حرصه على رفع اسم البحرين عالياً في هذه المنافسات العالمية بقوله "هدفي الحصول على ميدالية ورفع علم البحرين عالياً، خصوصاً في ظل الدعم الكبير المقدم من قبل رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، والاتحاد البحريني للترايثلون برئاسة عبدالله عبدالسلام".
وتقدم القرش بالشكر إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة والاتحاد البحريني للترايثلون على دعمهم المتواصل وتشجيعهم له من أجل تحقيق أفضل النتائج ورفع علم البحرين عالياً في مختلف المحافل.