+A
A-

ناصر بن حمد: النتائج المتميزة لفريق البحرين للتحمل في ألمانيا يؤكد مسيرة الفريق الناجحة

أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب عن سعادته بالنتائج المتميزة التي حققها أعضاء فريق البحرين للتحمل 13 في مبادرة سوب 7 سوب 8 في ألمانيا والتي تقام لأفضل 4 متسابقين في العالم للترايثلون، مشيراً سموه إلى أن تحطيم الأرقام القياسية يؤكد المسيرة الناجحة للفريق في المبادرة.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن هذه النتائج تعكس ما يتمتع به فريق أعضاء البحرين للتحمل 13 في التمثيل المشرف للمملكة في المحافل الخارجية وحرصهم على بذل الجهود لتحقيق النتائج الإيجابية التي تعكس مكانة رياضة الترايثون ومدى تطورها، موضحاً سموه

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "إن النتائج الإيجابية التي حققها أعضاء الفريق وكسر الرقم العالمي للترايثون للرجال في هذه المبادرة دلالة واضحة على الإمكانيات العالية التي يتمتع بها الفريق، حيث ستكون هذه النتائج دافعاً للفريق في مواصلة المسيرة الناجحة لهذه الرياضة العريقة".

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "العديد من الأهداف تحققت بمشاركة الفريق في المبادرة، إضافة إلى مواصلة ازدهار أسم المملكة رياضياً في المحافل العالمية وهو ما يساهم في تحقيق الرؤية الاقتصادية للمملكة "2030" وجعل الرياضة عاملاً رئيسياً في الترويج للمملكة".

وتابع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "فريق البحرين للتحمل 13 برهن للجميع بامكانياته العالية التي يتمتع بها ويؤكد دائماً أن الانسان قادر على الوصول لتحقيق أهدافه وطموحاته، ونشيد بهذه المشاركة الإيجابية التي سلطت الأضواء بشكل كبير على الرياضة البحرينية".

وبارك سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لأعضاء فريق البحرين للتحمل 13 بعد هذه النتائج المتميزة وهم كرستيان بلومنفل وجوي سكيبر، وفريق السيدات كترينا ماثيو و نيكولا سبرق، متمنياً سموه للفريق دوام التوفيق والنجاح.

وتمكن كرستيان بلومنفل من تحطيم الرقم العالمي الذي كان بحوزته وكسر حاجز ال٧ ساعات بالنسبه للرجال وهو 7:21:12 الذي حققه في سباق ايرونمان كوزوميل المكسيك في سنه 2021 بالرقم الجديد الذي حققه وهو 06:44:25 واحتل المركز الأول بعد مسيرة مميزة طوال السباق، حيث اجتاز السباحة بزمن 48 دقيقة و21 ثانية، والدراجة الهوائية بزمن 3 ساعات و24 دقيقة و22 ثانية، وسباق الجري بزمن ساعتين و30 دقيقة و50 ثانية.

وجاء المتسابق جوي سكيبر في المركز الثاني بفارق 3 دقائق وذلك بزمن 6 ساعات و47 دقيقة و36 ثانية، حيث اجتاز السباحة بزمن 53 دقيقه 24 ثانيه، والدراجة بزمن 3 ساعات و24 دقيقة و22 ثانية، والجري بزمن ساعتين و30 دقيقة و50 ثانية.

أما السيدات فتمكنت كترينا ماثيو من إنهاء السباق بتسجيل زمن جديد وهو 7 ساعات و31 دقيقة و54 ثانية، حيث أنهت السباحة بزمن 54 دقيقه و50 ثانيه والدراجة 3 ساعات و53 دقيقة و16 ثانية، والجري ساعتين و45 دقيقة و3 ثوان، وجاءت نيكولا سبرق خلفها مباشرة بزمن وقدره 7 ساعات و34 دقيقة و19 ثانية، حيث انهت السباحة بزمن 54 دقيقه 43 ثانيه، والدراجة بزمن 3 ساعات 50 دقيقه 6 ثوان، والجري بزمن ساعتين و 46 و 9 ثواني، متمكنين من تحطيم حاجز الـ 8 ساعات والذي حققته لاعبه البحرين دانيلا ريف في بطوله العالم بتوقيت 8:26:18.