+A
A-

عبدالله عبدالسلام يعقد اجتماعاً مع النادي الكويتي للترايثلون

عقد رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون عضو مجلس ادارة اللجنة الاولمبية سعادة السيد عبدالله عبدالسلام اجتماعاً مع رئيس النادي الكويتي للترايثلون السيد راشد الكندري، لبحث سبل التعاون بين الطرفين في الفترة القادمة، والسعي وراء اعتماد لعبة الترايثلون ضمن الألعاب الرياضية في دورة الألعاب الخليجية القادمة، وذلك على هامش تواجده في دورة الألعاب الخليجية الثالثة التي اختتمت قبل أيام في الكويت.
وبحث عبدالسلام خلال الاجتماع مع نظيره الكندري الخطط المستقبلية للعبة الترايثلون، وسبل التعاون بين الاتحاد والنادي الكويتي على صعيد البطولات والدورات القادمة، إلى جانب إقامة المعسكرات المشتركة وتبادل الخبرات بين الطرفين.
وشهد الاجتماع طرح فكرة اعتماد لعبة الترايثلون ضمن الألعاب الرياضية في دورة الألعاب الخليجية خلال الفترة القادمة، خصوصاً في ظل الانتشار الواسعة للعبة، والأهمية التي باتت تشكلها بالنسبة للشباب الخليجي، الأمر الذي من شأنه أن ينعكس على  تطور اللعبة واللاعبين في دول الخليج بزيادة الاحتكاك والمنافسة وتبادل الخبرات بين جميع الأطراف.
ومن جانب آخر شارك رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون خلال تواجده في الكويت، في دورة إعداد المدربين للمستوى الأول التي نظمها النادي الكويتي، والتي أقميت خلال الفترة من 24 ولغاية 28 مايو المنصرم، حيث شارك عبدالسلام في الدورة، بهدف تبادل الخبرات والمساهمة في تطوير المدربين الخليجين والمساهمة في نشر اللعبة في دولة الكويت الشقيقة.
وتقدم عبدالسلام بالشكر إلى رئيس النادي الكويتي للترايثلون راشد الكندري على دعوتهم للمشاركة في الدورة، وأثنى على حسن الضيافية التي لاقاها أثناء تواجده في الكويت، مشيداً في الوقت ذاته بمخرجات الاجتماع الذي عقد مع الكندري.