+A
A-

الفنانة مروة خليل لـ“البلاد”: لن أترك الفن و“السوشيال ميديا” بعد الفوز بالانتخابات

أكدت الفنانة مروة خليل نيتها للترشح نيابياً عن الدائرة العاشرة في محافظة العاصمة، وقالت في تصريح لـ”البلاد” إنها لن تترك مواقع التواصل الاجتماعي الذي كان همزة الوصل بينها وبين الجهات المختصة في كثير من القضايا التي كانت تطرحها في حساباتها على “السوشيال ميديا” والتي لاقت تجاوباً من قبل المسؤولين.
وأضافت هناك فئة محتقنة من أداء المجلس النيابي ومخرجاته، كما أن هناك من يقيس المرشحين. للمجلس القادم على أداء المجلس الحالي، مفيدة بأن الناخبين بيدهم إيصال الكفاءات إلى المجلس ومن يجدونهم اهلا لإيصال  أصواتهم لتحقيق الأفضل ومن يستحقهم المواطن البحريني. 
وتابعت ان فكرة الترشح للمجلس النيابي كانت لديها منذ الدورة السابقة 2018، مؤكدة  حرصها على نقل هموم المواطنين واصواتهم الى المجلس لتحقيق التقدم والازدهار  لمملكة البحرين ، مؤكدة أن ذلك لن يتم إلا بتضافر الجهود، مبدية ثقتها التامة في أن الناخبين سيختارون النائب المناسب لتحقيق طموحاتهم .
وعن  الفن وبرامج التواصل الاجتماعي أكدت خليل انها لن تترك هوايتها، كما انه بعد فوزها بالمقعد النيابي ستستمر في الإعلان للمشاريع المنزلية مجاناً، كما انها ستخصص عائداتها من الإعلانات التجارية للمساعدات الإنسانية للأسر المتعففة.
ورأت خليل ان المجلس النيابي يحتاج الى مزيد من الوجوه النسائية التي تحمل صوت المجتمع وتنقل صوت المرأة المتزوجة والعزباء والام والموظفة التي هي نصف المجتمع ،وقالت انها ستحقق تطلعات المواطنين في اقتراح قوانين تدعم أصحاب الدخل المتوسط والمحدود، لمواكبة التضخم والغلاء المعيشي في الأسعار، ومشاركة السلطة التنفيذية في إعادة هيكلة الدعم الحكومي ليصل إلى مستحقيه بشكل عادل ،فضلا عن المشاريع الاسكانية وتقليل فترة الانتظار  ،وإيجاد حلول واقعية للتوظيف ومنح دراسية للطلاب ، فضلا عن المشاريع التنموية في منطقتي  العكر وسند.
وأفادت بأنها ستطالب بإعادة صلاحيات النواب ومنها تقديم الاستجواب بخمسة نواب فقط، والمناقشة العامة بالصلاحيات التي حددها الدستور كما كانت في السابق، مشيرة إلى تشكيلها فريق من المستشارين من أبناء الدائرة، وأنها تعمل على برنامج انتخابي ستعلن عنه بعد التسجيل الرسمي للترشح.
ويمثل الدائرة في المجلس الحالي  النائب علي إسحاقي، وتضم الدائرة 5 مجمعات سكنية هي: (625، 626، 644، 743، 745، 815) موزعة على منطقتي العكر وسند.