+A
A-

مسرح البيادر يقيم الغبقة الرمضانية السنوية

أقام مسرح البيادر يوم الأحد 17 أبريل غبقته الرمضانية السنوية لمنتسبيه من أعضاء المسرح وذلك في فندق دوان تاون روتانا في المنامة، وخلال الغبقة الرمضانية ألقى رئيس المسرح عبدالله الدرزي كلمة أعرب فيها عن بالغ شكره وتقديره لجميع أعضاء المسرح، مشيداً بأداء كافة المجالس السابقة للإدارة وأسهاماتهم بتطوير المسرح وعملها الدءوب في سبيل الأرتقاء والنهوض بالمسرح البحريني.

وأكد حرص مجلس الإدارة على إقامة مثل هذه الفعاليات الاجتماعية لزيادة الترابط وتعزيز روح الأسرة الواحدة بين جميع أعضاء المسرح خاصة خلال شهر رمضان الفضيل، داعيا أن يعيده الله على الجميع بالخير والبركات وعلى مملكة البحرين بالأمن والاستقرار والأزدهار.

كما قام الدرزي بتكريم أعضاء مجلس الإدارة السابق وكذلك توزيع شهادة تقدير على أعضاء مسرحية الإشكال تلعب معي التي شاركت في تونس وعلى المشاركين في دورة الرقص المعاصر والتعبير الحركي؛ لجهودهم الطيبة المثمرة للمسرح، ومتمنياً لهم التوفيق.

وتخلل الغبقة عرض الخطة السنوية للمسرح والفرق العاملة للأعضاء ، وأيضا" تم تدشين كتاب مداد البيادر من إعداد أحمد جاسم.

واختتمت فقرات الغبقة بمسابقات ترفيهية فنية متنوعة قدمها الفنان عادل الجوهر والفنان أحمد شريف والفنان عبدالرحمن بوصابر ، حيث تم توزيع جوائز للمشاركين في جو مرح وترفيهي استمتع به جميع الحضور.