+A
A-

"طائرة خاصة" تحلق بموظفي غرناطة وعوائلهم لجمهورية البوسنة في عيد الفطر المبارك

أعلنت مجموعة غرناطة العقارية عن تسيير رحلة لجميع موظفيها وعوائلهم لجنوب شرق أوروبا وتحديداً لجمهورية البوسنة ولمدة 9 أيام، وجاء الاعلان خلال غبقة غرناطة السنوية والتي أقيمت مساء الجمعة الماضي الموافق 8 أبريل 2022. حيث بدأ تجمع الغبقة بآيات من الذكر الحكيم، بعدها كلمة لإدارة المجموعة ألقاها السيد أحمد حبيب والذي اثنى خلال كلمته على عطاء غرناطة وكرمها وحرصها على تقدير جهود موظفيها ليطالهم التكريم بل ويطال عوائلهم أيضاً عبر تسيير هذه الرحلة، حيث حرصت إدارة غرناطة على اختيار الوجهة وتحديد الاقامة في فنادق خمس نجوم في مدينة سراييفو ومدينة موستار بالإضافة لبرنامج سياحي متكامل عن طريق أفخم وأحدث المواصلات مع توفير شرائح الاتصال لجميع المسافرين طوال الرحلة.

وأضاف حبيب أن غرناطة اختارت شركة الربيع للسفر والسياحة وتم توقيع اتفاقية السفر عبر توفير طائرة خاصة على خطوط طيران الخليج ، وخلال الحفل قال الرئيس التنفيذي لشركة الربيع للسفر والسياحة السيد محمد الحمد أن غرناطة تقدم لموظيفها أمراً فريداً واستثنائياً على مستوى مملكة البحرين ونحن من جهتنا سنتعامل مع هذا الأمر بكل احترافية للوصول لأعلى وأفضل الخدمات حيث سيتم تحديد 6 مرشدين لهذه الرحلة وسيتم توفير أفضل وأحدث الباصات بالإضافة إلى أن غرناطة حرصت على أن يكون البرنامج السياحي برنامجاً متكاملاً.

كما قدمت الربيع  خلال الغبقة عرضاً مرئيا للبرنامج السياحي وتم فتح باب النقاش مع الموظفين وعوائلهم ورد على الاستفسارات المتعلقة بالرحلة. واختتمت الغبقة الرمضانية بتوزيع الجوائر والهدايا قيمة على الموظفين وعوائلهم بمناسبة شهر رمضان المبارك.

يذكر أن غرناطة وضمن امتيازاتها الوظيفية تقوم بتسيير رحلة سنوية خارج البحرين لجميع الموظفين وعوائلهم وكان آخرها رحلة الشمال التركي لمدينة طرابزون.