+A
A-

البلاد العقارية تحتفي بالقرقاعون مع أطفال السنابل

من منطلق حرصها على الشراكة المجتمعية واحتفالا بمناسبة " قرقاعون"  التراثية والتي تقام في منتصف شهر رمضان، وجهت البلاد العقارية للاستثمار، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين والمطور الرئيسي لمشروع واتر جاردن سيتي الواقع بضاحية السيف،  دعوة خاصة لأطفال جمعية السنابل لرعاية الأيتام، للاحتفال بالقرقاعون في أجواء مليئة بالبهجة والفرح وذلك بعد تناولهم وجبة الفطور الرمضاني في مطعم فرانكيز بالتعاون مع أسياف العقارية.

حيث تمت استضافة خمسة وعشرين طفلا للاحتفال بالقرقاعون في أجواء تملؤها السعادة والمرح  وذلك في ساحة الاحتفالات في واتر جاردن سيتي، المطلة على المارينا. واشتملت مظاهر الاحتفال على أغاني القرقاعون التراثية وتوزيع الهدايا للاْطفال . كما شارك الاطفال في توزيع هدايا قرقاعون على زوار واتر جاردن سيتي وزوار المطاعم.

وبهذه المناسبة، أعرب المهندس زياد جناحي، المدير العام لشركة البلاد العقارية للاستثمار،عن سعادته قائلا: " يسعدنا استضافة أطفالنا من جمعية السنابل للاحتفال بقرقاعون في واتر جاردن سيتي، حيث تأتي هذه المبادرة ضمن مسؤوليتنا الاجتماعية ومن باب حرصنا على إحياء الفعاليات التراثية وتعزيزالموروث الشعبي ورسم البهجة والسرور على وجوه أطفالنا في هذا الشهر الفضيل."

ومن جانبه، قال الشيخ عدنان بن عبدالله القطان، رئيس جمعية السنابل لرعاية الأيتام : " نحن سعداء بتعاوننا مع شركة البلاد العقارية للسنة الثانية على التوالي، فإقامة مثل هذه الفعاليات لها أثرطيب في نفوس أبنائنا في جمعية السنابل، كل الشكروالتقدير لهم وللقائمين على هذه الفعالية، وعلى مبادراتهم الخيرة وعلى كرمهم وحسن ضيافتهم."