+A
A-

بالصور.. جموع غفيرة تشيع الأهلاوي أحمد العلوي لمثواه الأخير

بعيون دامعة وبقلوب يعتصرها الحزن والأسى ويملؤها الإيمان العميق بقضاء الله وقدره، شيعت جموع غفيرة اليوم السبت أمين السر السابق ومدير عام النشاط الرياضي الحالي بالنادي الأهلي أحمد العلوي أحد أبرز الشخصيات المعروفة في "القلعة الصفراء" والمملكة والذي انتقل إلى جوار ربه مساء أمس الجمعة 1 ابريل 2022  إثر سكتة قلبية بعد مسيرة حافلة بالعطاء لناديه والرياضة البحرينية كلاعب وإداري من الطراز الرفيع.

الفقيد العلوي

العلوي ووري إلى مثواه الأخير بمقبرة الحورة في المنامة وأقيمت عليه صلاة الجنازة بحضور رسمي وجماهيري كبير من أهله وذويه وأصدقائه ومحبيه وبالأخص الأسرة الأهلاوية يمثلها رئيس النادي خالد كانو وأعضاء مجلس الإدارة والأطقم الفنية والإدارية لجميع الألعاب ومختلف اللاعبين الحاليين والسابقين وجماهير النادي وممثلي وسائل الإعلام، وأهالي "فريق المخارقة" بمنطقة المنامة مسقط رأس الراحل.

وارتسمت علامات الحزن على جميع المشيعين للعلوي في لحظات الوداع الأخير والذين استذكروا مناقبه ومسيرته العطرة في خدمة ناديه ووطنه وتاريخه الحافل بالعطاء ليكون الإسم الأبرز في تاريخ النادي خلال العقود الثلاثة الماضية حيث ظل العلوي العمود الفقري والعقل المدبر والمحرك لهذا الكيان بحنكته وخبرته الإدارية وصمد أمام العديد من العواصف والنكسات القوية التي مر بها النادي ليحفظ هذا الكيان بتعاون جميع اعضاء مجالس الإدارات ورجالات النادي.

ونعى الفقيد الكثير من المسئولين الرسميين و الرياضيين واللاعبين  وغصت مواقع التواصل الاجتماعي بصوره مستذكرين تاريخه ومسيرته، خصوصا وأنه ساهم في بروز الكثير من الكوادر الإدارية التي تتلمذت على يديه، كما أنه حظي باحترام خصومه قبل محبيه إيمانا منهم لما يمثله من قيمة وقامة كبيرة في العمل الإداري ليترك بصمة واضحة في النادي.

وكان الراحل أحد أهم الكوادر الإدارية التي مرت على الرياضة البحرينية في العقدين الأخيرين وكان مؤهلا لتبوأ الكثير من المناصب بالاتحادات والهيئات الرياضية ولكنه فضل دوما العمل في القلعة الصفراء ليسخر جهوده في خدمة النادي الأهلي الذي عشقه منذ نعومة أظافره.

البلاد سبورت تنعى الفقيد السيد أحمد العلوي وتتقدم لأهله وذويه بخالص التعازي والمواساة معربين عن اعتزازنا بمواقف الراحل وتعاونه الدائم مع مختلف وسائل الإعلام وبالأخص "البلاد سبورت"... وسيبقى العلوي خالدا في ذاكرة أهله ومحبيه كأحد أبرز القيادات الرياضية التي خدمت وطنها بكل تفان وإخلاص..رحم الله الفقيد أحمد العلوي وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.