+A
A-

النادي الأهلي يثمن دعم شركة الوكالات العالمية المحدودة لبطولة حسن البحارنة لكرة السلة

أعرب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة السيد خالد كانو عن خالص شكره وتقديره لشركة الوكالات العالمية المحدودة على دعمها لبطولة المرحوم حسن البحارنة الأولى لكرة السلة والتي ستقام بشهر رمضان المبارك للاعبي أكاديمية كرة السلة.

وأكد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس اللجنة المنظمة حسين مدن أن رعاية شركة الوكالات العالمية المحدودة تعكس حرص الشركة على دعم الحركة الرياضية والشبابية تجسيدا لتوجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وأضاف " نتقدم بوافر الشكر والتقدير إلى السيد أحمد البحارنة  مدير الشركة على رعايتها لبطولة المرحوم حسن البحارنة لكرة السلة والتي سيكون لها بالغ الأثر في نجاح أول نسخة من البطولة وإخراجها بالصورة اللائقة والمتميزة، حيث أن تلك الرعاية تجسد حرص  شركة الوكالات العالمية المحدودة على إنجاح كافة الفعاليات الرياضية المحلية انطلاقا من الحس الوطني للشركة ودعمها للشباب في المملكة وتجسيدا للشراكة المجتمعية ..".

وأكد مدن أن شركة الوكالات العالمية المحدودة تعتبر في طليعة الشركات الداعمة للحركة الشبابية والرياضية وأن مجلس إدارة النادي الأهلي يثمن تلك الرعاية والتي كان لها أبلغ الأثر في نفوس جميع منتسبي النادي الأهلي واسرة كرة السلة المحلية، مجددا شكره وتقديره للشركة على رعايتها للحدث.

كما شكر مدن الاتحاد البحريني لكرة السلة على دعمه للبطولة التي ستقام خلال شهر رمضان المبارك بمشاركة 80 لاعبا موزعين على الفرق التي تحمل أسماء اللاعبين القدامى لكرة السلة.