+A
A-

سمو الشيخ خليفة بن علي يلتقي رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم

بحث نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة، مع رئيس اتحاد الإمارات  لكرة القدم سعادة الشيخ راشد بن حمد النعيمي، سبل تعزيز التعاون المشترك بين الاتحادين الشقيقين في مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال الزيارة الرسمية التي يقوم بها سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة لمقر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، إذ التقى سموه بسعادة الشيخ راشد بن حميد النعيمي، على هامش مباراة منتخبي الإمارات وكوريا الجنوبية، ضمن تصفيات كأس العالم 2022.

وخلال اللقاء، أشاد سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة، بالجهود الكبيرة التي يبذلها سعادة الشيخ راشد بن حميد النعيمي في رئاسته للاتحاد الإماراتي لكرة القدم، مقدمًا التهنئة لسعادته بمناسبة تأهل المنتخب الإماراتي إلى الملحق المونديالي.

وأعرب سموه عن شكره وتقديره للاتحاد الإماراتي لكرة القدم على حسن الضيافة والاستقبال، مؤكدًا العلاقة الوطيدة التي تجمع الاتحادين الشقيقين، مشيرًا سموه إلى استمرار التنسيق بين الاتحادين بما يخدم الكرة الخليجية والعربية والآسيوية، بالإضافة إلى تفعيل سبل التعاون في تبادل الخبرات الفنية والإدارية.

بدوره، أشاد رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم بالجهود والنجاحات التي يحققها الاتحاد البحريني لكرة القدم، معربًا عن اعتزازه بزيارة نائب رئيس الاتحاد سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة، ومنوهًا إلى عمق العلاقة بين الاتحادين الشقيقين.

وتسلم نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة، هدية تذكارية من رئيس الاتحاد الإماراتي سعادة الشيخ راشد بن حميد النعيمي.

على صعيد متصل، قام نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم بزيارة رسمية إلى مقر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، إذ كان في مقدمة مستقبليه الأمين العام للاتحاد الإماراتي محمد عبدالله هزام الظاهري. ورافق سموه في الزيارة عضوا مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم أيمن الفردان ومحمد رشدان.

وخلال الزيارة، اطلع الوفد البحريني على الأقسام والإدارات المختلفة ضمن جولته بمرافق الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، كما اطلع على آلية العمل في القطاعين الإداري والفني، بالإضافة إلى  عمل إدارات (المسابقات، المنتخبات والشؤون الفنية، الحكام، التسويق والاستثمار). وأشاد سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة، بالتنظيم الإداري المميز والاحترافي للاتحاد الإماراتي، مؤكدًا خلال لقائه الأمين العام للاتحاد الإماراتي وعددًا من المسؤولين بالاتحاد أنها تجربة ناجحة يشار إليها بالبنان في العديد من المجالات الإدارية والفنية لإدارة كرة القدم، منوهًا بالدور البارز الذي يلعبه الاتحاد الإماراتي على مختلف المستويات، بصفته نموذجًا يحتذى به، ومعربًا سموه عن أمنياته بدوام التوفيق والنجاح للأشقاء في الاتحاد الإماراتي نحو تحقيق نجاحات ومكتسبات متواصلة للكرة الإماراتية.

وقام الوفد البحريني بزيارة استاد آل مكتوم بنادي النصر، إذ تم الاطلاع على مرافقه المتكاملة والهيكل العام للاستاد، الذي يعد واحدًا من المنشآت الرياضية المميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة.