+A
A-

"بابكو" تنظم سباقاً للجري والمشي الترفيهي احتفاء بيوم الشباب البحريني

تزامناً مع مناسبّة يوم الشباب البحريني التي تحتفل بها مملكة البحرين، نظمّت شركة نفط البحرين "بابكو" يوم السبت الموافق 25 مارس 2022 فعالية سباق الجري والمشي الترفيهي وذلك بمشاركة موظفي الشركة والمسؤولين وأعضاء الإدارة التنفيذيّة. 

وقد أقيمت الفعاليّة في تمام الساعة الرابعة عصراً في مدينة العوالي وذلك لمسافة 3 كيلومتر، وشهدت مشاركة واسعة من موظفي الشركة وموظفاتها، حيث حرص الجميع على المشاركة في ممارسة هذه الرياضة المحببّة للجميع والتي تناسب جميع الفئات العمريّة.

وفي تصريح له بهذه المناسبّة، أعرب الدكتور عبدالرحمن جواهري عن جزيل شكره وتقديره لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للنفط والغاز، باعتباره داعما رئيسياً للشباب البحريني حيث لا يتوانى سموه أبداً في العمل على تشجيع الشباب ودعمهم، انطلاقا من إيمانه العميق وثقته الراسخة في الإمكانيات الكبيرة للشباب البحريني الذين أثبتوا بالفعل قدرتهم الفذّة على تحمّل المسؤوليات ليس في قطاع النفط والغاز فحسب ولكن في جميع المجالات. 

كما نقل تحيات سعادة رئيس مجلس إدارة الشركة السيد عبدالله جهاد الزين ومساندته غير المحدودة لشباب الشركة وبرامجهم وفعالياتهم التي من شأنها دعم مواهبهم الشخصية والمهنية، مشيراً إلى ثقة سعادته وإيمانه الكبير بأهمية دعم الشباب باعتبارهم من أهم الركائز التي تعتمد عليها الشركة في حاضرها ومستقبلها.

وأشاد الدكتور جواهري بمبادرة تخصيص يوم للاحتفاء بالشباب البحريني، مشيراً إلى أن أغلبية العاملين في الشركة هم من فئة الشباب وهم المرتكز الأساسي الذي تعوّل عليه الشركة في مسيرة نموها وإنجازاتها وقيادة مشاريعها المستقبلية القادمة.

ونوّه رئيس الشركة بالفعالية الرياضية التي نظمتها "بابكو" بهذه المناسبّة معرباً عن شكره لجميع موظفي الشركة الذين شاركوا في سباق الجري وفي المشي الترفيهي، حيث شهدت الفعالية تفاعلاً كبيراً وقضى الجميع وقتاً ممتعاً.

يُذكر أن مجلس الوزراء البحريني أصدر موافقته على تخصيص يوم 25 مارس من كل عام ليكون يوماً للاحتفال بالشباب البحريني تقديراً لجهود الشباب في خدمة الوطن وتحفيزاً لهم لمضاعفة جهودهم التي تجد كل التقدير من قيادة الوطن الرشيدة، وقد أقامت "بابكو" العديد من الفعاليات المختلفة بهذه المناسبّة السنوية أبرزها لقاء الرئيس التنفيذي بشباب الشركة والذي شهد تكريم عدد من المتميزين الشباب الذين أظهروا تميزاً ملحوظاً في أداء مهامهم ومسؤولياتهم.