+A
A-

اعتماد "بابكو" على الجيل الشاب لمواصلة مسيرة تطوير الشركة وتكريس إنجازاتها

انطلاقاً من رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للنفط والغاز حفظه الله ورعاه القائمة على أهمية دعم الشباب البحريني ومنحهم المزيد من الفرص التي تتناسب مع إمكانياتهم وقدراتهم الواعدة، وفي إطار مساندة جهود سموه التي أسفرت عن تخصيص يوم 25 مارس من كل عام للاحتفاء بالشباب البحريني، اجتمع الدكتور عبدالرحمن جواهري، الرئيس التنفيذي لشركة نفط البحرين ( بابكو ) بالشباب البحريني العامل بالشركة وذلك احتفالاً بهذه المناسبّة السنويّة.  

وشهدت الفعالية حضوراً كثيفاً من شباب الشركة إلى جانب أعضاء الإدارة التنفيذّية ونقابتا عمال الشركة والمسؤولين، حيث قدّم الدكتور جواهري في مستهل اللقاء شكره الجزيل لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، حفظه الله، على الاهتمام البالغ الذي يبديه سموه لدعم الشباب البحريني بصورة عامة وشباب الشركة على نحو خاص، مثنياً على رؤيته الحكيمة في الاعتماد على جيل الشباب لتنفيذ الطموحات الواعدة لقطاع النفط والغاز. كما نقل رئيس الشركة تحيات سعادة السيد عبدالله جهاد الزين وكافّة أصحاب السعادة أعضاء مجلس إدارة الشركة، مؤكداً تقديرهم للالتزام الكبير الذي يبديه شباب الشركة وعملهم الجاد والمخلص لخدمة الأهداف وتحقيق التطلعات.

وأوضح خلال الاجتماع الذي انعقد مؤخراً بمقر نادي (بابكو) بأن شركة بابكو تسعى ضمن استراتيجيها لتكريس المزيد من التمكين للشباب والمرأة، ومنحهم الفرص العادلة للاضطلاع بالمزيد من الأدوار وذلك انطلاقاً من الثقة الكبيرة بما لديهم من إمكانيات وقدرات.

ووجه الدكتور جواهري الدعوة لشباب الشركة للالتزام بسلوكيات العمل وقواعده، وإظهار الاحترام للجميع والحرص على العمل ضمن منظومة الفريق الواحد، والسعي لمواجهة التحديات التي تفرضها ظروف العمل مع الحفاظ على والجديّة واستدامة التعلّم والاطلاع على الكتب المفيدة لتحسين وتطوير الشخصية والمهارات السلوكية. وأكد بأن الشركة تعتبر الشباب ثروتها الحقيقية لأنهم من يصنعون الإنجازات ويحققون المكتسبات، موضحاً بأن الثقة كبيرة بهم والآمال معقودة عليهم وعلى جهودهم سيُبنى مستقبل الشركة.


ونوّه رئيس الشركة بالدعم الكبير الذي تقدمه (بابكو) للجوانب الإبداعية لدى الشباب مشيراً على نحوٍ خاص للمشروع الضخم الذي تنفذّه الشركة في الوقت الراهن وهو مشروع تحديث مصفاة بابكو، مؤكداً بأنه سيكون للشباب البحريني العامل بالشركة دور كبير ومهم في تشغيل هذا المشروع الذي يعتمد على أحدث التقنيات المتاحة في هذا الشأن.

وأشار إلى أن شركة بابكو تشهد في هذه المرحلة منعطفاً جديداً يتضمن إجراء العديد من التعديلات في هيكلها وفي استراتيجياتها ورؤيتها وذلك استجابة للرغبّة السامية في تحديث وتعظيم الدور المهم الذي تلعبه هذه الشركة وسعياً لاستدامة تأثيرها الاقتصادي المهم في الاقتصاد الوطني لوطننا الغالي.

من جانب آخر، أعرب عدد من شباب الشركة عن امتنانهم الكبير لرئيس الشركة لاهتمامه بالالتقاء بهم في هذه المناسبّة، معربين عن تقديرهم وتفهمهم الكبير للنقاط المهمة التي تطرق إليها الرئيس بكل وضوح وشفافية خلال الاجتماع، معربين عن أملهم بأن تتواصل مثل هذه اللقاءات المباشرة التي من شأنها أن تُعزز التواصل بينهم كشباب وبين إدارة الشركة.