+A
A-

الصالة الثقافية تستضيف حفل كبار موسيقيّي فرقة الأغا خان السبت

ضمن برنامج مهرجان ربيع الثقافة السادس عشر، تستضيف الصالة الثقافية حفلاً لكبار موسيقيّي فرقة الأغا خان، غدًا السبت 19 مارس 2022م، وذلك في تمام الساعة 8:00 مساءً.

ويقدم هذا الحفل، الذي تم إنتاجه بالتعاون مع برنامج الأغا خان للموسيقى، كبار موسيقيي فرقة الأغا خان المكونة من خمسة فنانين بارعين، حيث سيأخذون الجمهور في رحلة موسيقية مستوحاة من جذورهم العميقة في ثقافات الشرق الأوسط، حوض البحر الأبيض، وآسيا الوسطى ومرتبطة عبر لغاتهم الموسيقية الفريدة.

هذا وكانت الصالة استضافت لمدة أربعة أيام متتالية ورش عمل تقام للمرة الأولى في البحرين من تقديم برنامج الأغا خان للموسيقى. وشارك فيها طلبة مدارس من المملكة ومهتمين في المجال الموسيقي. وخلال الورش تم تقديم قراءة للعملية الإبداعية التي تتضمنها أعمال كبار موسيقي فرقة الأغا خان، وذلك في ضوء الموسيقى التقليدية والمعاصرة.

يذكر أن مهرجان ربيع الثقافة يستمر حتى نهاية مارس. ويمكن الاطلاع على الكثير من التفاصيل المتعلقة بفعالياته عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.springofculture.org.

ولمواكبة أحدث الأخبار حول ربيع الثقافة، يمكن متابعة الحساب الرسمي (@springofculture)  على إنستغرام، تويتر، فيسبوك ويوتيوب أو تحميل تطبيق ربيع الثقافة الخاص بالأجهزة الذكية.