+A
A-

16فرقة بيانوتيمنت تقدّم حفلها لموسيقى البيانو.. وهذا موعدها والموقع

تعود الموسيقى إلى الصالة الثقافية ضمن مهرجان ربيع الثقافة السادس عشر، حيث تقدّم فرقة "بيانوتيمنت" حفلاً مذهلاً للبيانو يوم غد الأربعاء في تمام الساعة 8:00 مساءً. ويقام هذا الحفل بالتعاون مع السفارة الألمانية لدى مملكة البحرين.  

وتعد فرقة بيانوتيمنت واحدة من أشهر الفرق التي نالت إعجاب الجمهور، وتضم كلاً من الموسيقيين ستيفان وي ومارسيل درون، حيث سيقدّمان عرضاً رائعاً للعزف على البيانو بأربع أياد. وأذهلت الفرقة الجمهور في كافة حفلاتها على مدار أكثر من عشرين عاماً، حيث يعد حفلها مثالياً للصغار والكبار على حد سواء. ويجمع هذا العرض الحائز على جوائز ما بين كوميديا البيانو والبراعة الفائقة في حفل موسيقي فريد من نوعه.  

هذا ويستمر مهرجان ربيع الثقافة حتى نهاية شهر مارس الجاري، ويمكن الاطلاع على المزيد من التفاصيل المتعلقة بفعاليات مهرجان ربيع الثقافة هذا العام عبر زيارة موقعه الإلكتروني www.springofculture.org ولمواكبة أحدث الأخبار حول المهرجان يمكن متابعة الحساب الرسمي (@springofculture) على إنستغرام، تويتر، فيسبوك ويوتيوب.  

ويحظى المهرجان برعاية استراتيجية من قبل مجلس التنمية الاقتصادية، ورعاية فضية من ألبا، شركة مطار البحرين، شركة مجمع البحرين للأسواق الحرة، بنك البحرين والكويت، ممتلكات وبنك البحرين الوطني.

 ويساهم في برنامج المهرجان عدد من السفارات لدى البحرين وهي سفارات كل من: إيطاليا، باكستان، ألمانياـ مصر وسفارة إسبانيا في الكويت. كذلك يشارك في فعاليات المهرجان كل من: مركز إنكي للفنون الأدائية، إنتيرتينمت لايف، برنامج الآغا خان للموسيقى ومدرسة الشيخة حصة للبنات.