+A
A-

ورش برنامج الأغا خان للموسيقى تنطلق في هذا الموعد

ضمن برنامج مهرجان ربيع الثقافة السادس عشر، تستضيف الصالة الثقافية ورش برنامج الأغا خان للموسيقى الإبداعية، وذلك ابتداءً من يوم غد الثلاثاء الموافق 15 مارس 2022م، وتستمر حتى 18 من الشهر الجاري. ويمكن للجمهور العام حضور ومشاهدة الورش مباشرة ما بين الساعة 5:00 و 7:00 مساءً.

وسيتم تقديم ورش الموسيقى الإبداعية لبرنامج الأغا خان للمرة الأولى في البحرين لعدد من طلبة المدارس والموسيقيين المحليين، حيث يمكن للمهتمين بالمجال الموسيقي التسجيل في الورش ليومي 17 و18 مارس الجاري من خلال موقع هيئة البحرين للثقافة والآثار  www.culture.gov.bh.

 وستقوم الورش بتقديم قراءة للعملية الإبداعية التي تتضمنها أعمال كبار موسيقي فرقة الأغا خان، وذلك في ضوء الموسيقى التقليدية والمعاصرة. وإضافة إلى ذلك، تشهد الورش تقديم عزف حر لآلات موسيقية مختلفة.

يذكر أن مهرجان ربيع الثقافة يستمر حتى نهاية مارس الجاري. ويمكن الاطلاع على الكثير من التفاصيل المتعلقة بفعالياته عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.springofculture.org .  ولمواكبة أحدث الأخبار حول ربيع الثقافة، يمكن متابعة الحساب الرسمي (@springofculture)  على إنستغرام، تويتر، فيسبوك ويوتيوب أو تحميل تطبيق ربيع الثقافة الخاص بالأجهزة الذكية.