+A
A-

شاحنات هورة سند تحرم الأهالي النوم

قال عضو مجلس بلدي الجنوبية عمر عبدالرحمن إن مشكلة دخول الشاحنات للأحياء السكنية في هورة سند مجمع 645 لا تزال على حالها، موضحًا أنها “تسببت بدهس طفل ووفاته قبل عدة سنوات، والحادثة من الممكن أن تتكرر”.
وأشار عبدالرحمن في تصريحه لـ”البلاد” إلى أن كثيرًا من الشاحنات والحافلات المحملة بالعمال والتي تخص عددًا من الشركات والمصانع بالمنطقة تتحرك بشكل فوضوي بشوارع الهورة، وفي أوقات الذروة على مدار الساعة، وتحديدًا الساعة الخامسة عصرًا وحتى السابعة والنصف مساء، وفي الفجر من الساعة الثالثة وحتى السادسة والنصف صباحاً.
ولفت إلى أنه وبالرغم من وجود إشارات ممنوع دخول الشارع، بدءا من إشارات سند الرئيسية المرورية وحتى مداخل هورة سند، وبداخل الأحياء أيضًا، إلا أن سائقي الشاحنات يتعاملون معها وكأنها غير موجودة، متسببين بالإزعاج والضرر للأهالي، وبالخطر عليهم وعلى أولادهم”.
وبين عبدالرحمن أنه سبق وأن اجتمع مع ممثلين من الإدارة العامة للمرور للوقوف على ما يحدث، إلا أن الوضع لم يتغير، والمشكلة يومية، قائلًا، حيث تصلني شكاوى من المواطنين يوميًْا، مضيفًا “بعض أهالي المنطقة هاجروا بسبب الشاحنات، والإزعاج والأغبرة، وعدم استطاعتهم النوم”.
وختامًا، بين عضو مجلس بلدي الجنوبية عمر عبدالرحمن أن المشكلة الراهنة تخطت عشر سنوات، دون أي بارقة لحل يذكر.