+A
A-

"بي تي إس" تمثل أحدث سفراء فري فاير على مستوى العالم

أعلنت غارينا عن التعاون مع فرقة "بي تي إس"، أيقونة البوب في القرن 21، لتمثل أحدث سفراء العلامة التجارية على مستوى العالم. ويشهد التعاون مشاركة أحد أشهر الفنانين على المنصات الصوتية عالمياً، في أجواء عالم فري فاير الحافلة بالتشويق، يتم الإعلان عن كافة التفاصيل خلال حدث ضخم في شهر مارس.

وبهذه المناسبة صرح هارولد تيو المسؤول عن إنتاج فري فاير داخل شركة غارينا، قائلاً: "تحظى الفرقة الموسيقية "بي تي إس" بشعبية واسعة على مستوى العالم، وهي تقدم أعمالاً موسيقية يصل صداها وتأثيرها إلى الجمهور في مختلف أنحاء العالم".

وتابع: "نحن متشوقون للترحيب بفرقة "بي تي إس" أحدث السفراء العالميين لعلامتنا التجارية، وسنطرح قريباً خطط التعاون المشترك التي وضعنا أسسها".

واختتم قائلاً: "يساهم دخول فرقة "بي تي إس" إلى عالم فري فاير في توفير طرق مبتكرة للتفاعل مع أحداث اللعبة وتفعيل لغة التواصل مع المجتمع، بهدف الاستمتاع بتجارب جديدة ومشوقة وبلمسات إبداعية".

أثبتت فرقة "بي تي إس" حضورها وشهرتنا على مستوى العالم، واستحوذت على قلوب وعقول الملايين. وسيحظى عشاق فري فاير واللاعبون المتنافسون بفرصة الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة والفعاليات المنبثقة عن التعاون مع فرقة " بي تي إس" التي ستزيد من جرعة التشويق في خضم أحداث اللعبة وما بعدها”.  سنعمل على مشاركة المزيد من التفاصيل حول تعاون فري فاير وفرقة " بي تي إس" خلال الأسابيع المقبلة، ترقبوا آخر المستجدات على منصاتنا على Facebook و Instagram و YouTube.​