+A
A-

انطلاق المعسكر الشتوي للأطفال بالتعاون مع المنظمة العالمية لحماية الطفل بمملكة البحرين يعزز المهارات الإجتماعية 

أطلقت أكاديمية آي ليرن التعليمية بالتعاون مع المنظمة العالمية لحماية الطفل بمملكة البحرين المعسكر الشتوي والذي يركز على تنمية المهارات الإجتماعية للأطفال ومهارات التواصل مع تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية. كما تم التعاون مع محمية العرين ومنتزه عذاري ومصنع جعفر الشغل للفخار وحديقة الديناصورات لتقديم برامج ابداعية تحث أطفالنا على تنمية الذكاء العاطفي و الاعتماد على النفس.

وذكرت رئيس مجلس إدارة أكاديمية آي ليرن التعليمية: "إن الجائحة التي تمر بها البحرين تستوجب تكاتف الجهات المختلفة لتطوير المهارات الأجتماعية في أطفالنا وتعزيز حب الاستكشاف والاستطلاع مما يساعد أطفالنا على الانخراط في المجتمع بشكل صحيح".

من جانب آخر تقدمت البلوشي بجزيل الشكر والتقدير إلى الدكتور حسن إبراهيم كمال الأمين العام و رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام الخيري بجمعية البحرين الخيرية ومجموعة عقارات البحرين على رعايتهم للمقاعد المجانية في المعسكر الشتوي للأطفال من الأسر المتضررة من كورونا وأكدت بأن هذه الشراكة المجتمعية هي أساس التطور والنهضة الاجتماعية والاقتصادية بمملكتا والتي تعتبر العتبة الأولى لتطبيق أهداف التنمية المستدامة.