+A
A-

اختصاصية وطالباتها يحصدن المركز الأول في التصميم الرقمي على مستوى المدارس

حصدت إيمان النشابة اختصاصية تكنولوجيا التعليم في مدرسة الزلاق الابتدائية الإعدادية للبنات، وطالباتها لولوة العباسي وجود حسين، المركزين الأول والثاني في مسابقة التصميم الرقمي (البحرين في عيوني) على مستوى مدارس مملكة البحرين.

كما سبق للنشابة وطالبتها العباسي الحصول على المركز الثالث في مسابقة (القصة الرقميّة).

ويأتي ذلك بعد أن شكلت الاختصاصية مع نخبة من طالباتها المميزات فريق عمل مميز، لنشر واستخدام أدوات التمكين الرقمي لدى المعلمات والطالبات، بما حقق إقبالاً واسعاً على تفعيل عدد كبير من التقنيات التكنولوجية الحديثة في جميع المواد، خاصةً خلال جائحة كورونا والتعلّم عن بعد.

وقد كرست إيمان النشابة كل جهودها من أجل تدريب المعلمات والطالبات وأولياء الأمور، وعملت على تقديم الدعم الفني والتقنيّ بشكل نموذجي.

وقد كرست إيمان النشابة جهودها لتدريب الطالبات للحصول على شهادة MOS من شركة مايكروسوفت العالمية، وتدريبهن عن بعد لتطبيق أدوات التمكين الرقميّ، من خلال مشروع (ساعة رقميّة) و(ساعة البرمجة)، وتحفيز المعلمات لتطبيق أدوات التمكين الرقميّ من خلال مشروعي (سوبر تكنو) و(ملكات البوابة التعليمية)، وإعداد موقع إلكتروني يتضمن ورش مُسجلة بعنوان (Zallaq online academy)، إضافةً إلى تدريب أولياء الأمور، وتقديم الدعم الفني والتقني النموذجي، وذلك في أوقات تتجاوز الدوام الرسمي.