+A
A-

أولياء أمور: في أعياد الوطن.. نقف تقديراً لمن ضمن استدامة التعليم

أكد أولياء أمور أن مملكة البحرين تحتفل بأعيادها الوطنية هذا العام وهي تزخر بإنجازات كبرى في شتى الميادين، بما في ذلك التعليم الذي شهد نجاحاَ في ضمان استدامته واستمراريته للجميع خلال جائحة كورونا.

وقال نوح الوداعي ولي أمر الطالب السيد علي من مدرسة سار الابتدائية للبنين إن ابنه لم يجد أي صعوبة في مواصلة تعليمه، في ظل ما قدمته وزارة التربية والتعليم من منصات متنوعة للتعلم عن بعد، فضلاً عن خيار الحضور الفعلي الجزئي، كما وفرت مختصين لمعالجة أي عقبة قد تواجه الطالب.

وأضاف حسن علي ولي أمر الطالب علي من المدرسة ذاتها أنه وبعد مرور عامين على الجائحة أثبتت المملكة قدرتها على إدارة الأزمات وتبعاتها على القطاع التعليمي، عبر جهود فورية شاملة ضمنت الخدمة التعليمية المناسبة في بيئة آمنة، عبر خطط ومنصات دراسية مرنة وملائمة.

وأوضح الأستاذ مهدي الغسرة ولي أمر الطالبة زهراء أنه في ظل انتشار فيروس كوفيد 19 اتخذت وزارة التربية والتعليم الإجراءات الفورية الضامنة لصحة وسلامة الطلبة واستمرار التعليم، وقامت بتوظيف تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بصورة مميزة في مختلف الخدمات الإدارية والتعليمية، فبثّت الطمأنينة في نفوس الطلبة وأولياء أمورهم.

وأشاد ولي أمر الطالب كرم أحمد من مدرسة عمر بن عبدالعزيز الابتدائية للبنين بما تم توفيره من إمكانات لتسهيل تلقي الخدمة التعليمية في جميع المراحل الدراسية.