+A
A-

وفاء مكي لـ "البلاد": ميزة الأعمال التي تجمع أبناء الخليج هي تبادل الخبرات

تتواجد حاليا الفنانة وفاء مكي في سلطنة عمان الشقيقة، لتصوير مسلسل "حينما تعزف الريح" من تأليف نعيم نور وإخراج يوسف البلوشي، وتمثيل مجموعة من نجوم الخليج منهم، جاسم النبهان، ليلى السلمان، شمعة محمد، فخرية خميس، خالد الحديدي، فراس البلوشي، وغيرهم والمسلسل من إنتاج "مؤسسة الكهف الأزرق".
وفي اتصال هاتفي من سلطنة عمان، أوضحت الفنانة وفاء مكي لـ "البلاد" أنها سعيدة بتواجدها في هذا المسلسل الذي يضم مجموعة كبيرة من نجوم الخليج وعلى رأسهم الفنان القدير جاسم النبهان، والذي بلاشك سيضيف إلى العمل الشيء الكثير نظرا لخبرته ونجوميته.


وأضافت: المسلسل يتحدث عن العلاقات الاجتماعية الخليجية، ومكتوب بشكل مغاير عن الكتابات المألوفة، فالمؤلف نعيم نور يقدم في هذا النص فسحة للتأمل والتفكير عند المشاهد، ودراما تصور الحياة تصويرا صادقا، وأنا على ثقة أن المشاهد الخليجي سيعجب بقصة العمل.
وعن مدى الاستفادة من تواجد الفنان في مثل هذه الأعمال المشتركة، أكدت وفاء أن الفائدة كبيرة خاصة بتواجد عمالقة من أمثال الفنان القدير جاسم النبهان والمعروف عنه بتشجيعه الدائم لكل الفنانين الذين يقفون أمامه، كما أن ميزة الأعمال التي تجمع أبناء دول الخليج هي تبادل الخبرات؛ لأن الدراما التلفزيونية فن جماعي لا فردي، بل إنه أكثر الفنون جماعية وميدانا رحبا للتعلم والتطور، كما هناك معلومة أود نقلها للمشاهد الخليجي، وهي أن الجهة المنتجة ستخصص جزءا من عوائد هذا العمل للمتضررين من الحالة المدارية "شاهين" التي ضربت السلطنة مؤخرا، وهذه مبادرة غير مسبوقة وتشكر عليها "مؤسسة الكهف الأزرق".
أما عن دورها في المسلسل، فقد اكتفت وفاء مكي بالقول.. من المؤكد سيكون دورا مختلفا للغاية عن كل ما قدمته، وسأترك للمشاهد الرأي والحكم؛ لأنه في نهاية المطاف هو القاضي.