+A
A-

حنان مطاوع في مسلسل “وش تالت”

تُواصل الممثلة المصرية حنان مطاوع حاليا تصوير مشاهدها في مسلسل “وش تالت” المقرر أن تنتهي منه بعد 20 يوما، حيث تكثف عدد ساعات التصوير بشكل يومي.
وتعتبر هي التجربة الأولى للبطولة لمطاوع بعد توقف مسلسلها “ورد” الذي صورت منه عددا من المشاهد العام الماضي، مؤكدة أنها لا تعرف سبب توقف تصويره.
وتتصدر مطاوع مؤشرات الأكثر بحثا على موقع غوغل وذلك بسبب مسلسل “وش تالت” ومن المقرر أن يعرض قريبا.
وينتمي العمل لنوعية الـ15 من تأليف محمد علي إخراج معتز حسام ويشارك في بطولته الفنان محمود عبدالمغنى الذي قالت عنه مطاوع “أحب العمل معه لوجود ‘كيمياء فنية’ تجمعنا”.
وتواجه حنان العديد من الجرائم في المشرحة التي تعمل فيها لتبحث عن الحقيقة وتكشف العديد من الأسرار الخفية، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.
وتقول إن تحويل شخصية مكتوبة إلى لحم ودم ونموذج يمكن تشبيهه بشخص في الواقع يحتاج أن يأخذ من روح الممثل، مضيفة أنها تستقي من شخصيات تعاملت معها في الحياة.
ويذكر أن مطاوع حصلت على جائزة أفضل ممثلة من مهرجان "هوب" في السويد، لدورها في فيلم "قابل للكسر"، تسلمتها عنها إلهام شاهين.
وقالت مطاوع “رغم أنني لم أتمكن من السفر لحضور المهرجان وتسلم الجائزة، التي كانت من المفاجآت السارة بالنسبة إلي، فإن شعوري بالسعادة لا يوصف، لأنني عملت على الشخصية في الفيلم  طويلا في تجربة استثنائية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، بالإضافة إلى كونها جائزة دولية مهمة أيضا، فالفنان عندما يحصد جائزة تقديرا لعمله يسعد بهذا الأمر من دون شك”.
وأكدت أن مسألة التكهن بالجوائز مسألة صعبة، لأن كل فيلم تكون له ظروفه، وهناك تجارب يمكن أن تتوقع لها النجاح ولا يحالفها لأسباب عديدة، فالأمر يختلف دائما من تجربة إلى أخرى.