+A
A-

بطل BRAVE CF أحمد أمير: الحزام في البحرين وسيبقى هنا إلى الأبد

حقق النجم أحمد أمير في بطولة BRAVE CF 54 وعدًا قطعه في أول مباراة قتال خاضها، وذلك في النسخة الافتتاحية لبطولة منظمة BRAVE CF في سبتمبر 2016، عندما تعهد حينها بأن يصبح بطلًا عالميًا. وقد فاز المقاتل الملقب بـ"ذَ بوتشر" على خصمه أمين أيوب في أداء قوي ليحصد حزام الوزن الخفيف.

وبعد أسبوع من هذه اللحظة الكبيرة، عقد أمير مؤتمرًا صحفيًا في مملكة البحرين، تحديدًا في فندق Swiss-Belresidences الجفير، وتحدث عن وعد آخر تعهد به للأشخاص الذين ساندوه منذ اليوم الأول.

وقال أمير: "لقد وعدت فريقي وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بأنني سأحضر هذا الحزام إلى البحرين، وأنا سعيد لأنني تمكنت من إحضار بطولة العالم الثانية لفريق KHK MMA. هذا الحزام الآن في البحرين وسيبقى هنا إلى الأبد."

وأتبع أمير ذلك بالإقرار بنمو فريق KHK MMA والتأكيد على أن النجاح لن يتوقف في أي وقت قريب.

وأضاف: "لن يكون هذا الحزام الأول والثاني (في إشارة إلى حزام الخفيف سوبر الذي فاز به إلدار إلداروف). سيكون هناك المزيد والمزيد من الأحزمة في  KHK MMA. لقد عملت بجد للفوز بهذا الحزام. لقد كنت مع منظمة BRAVE CF منذ البداية ورأيت المنظمة تنمو كثيرًا وتستمر في النمو. أنا فخور جدًا بأن أكون بطل BRAVE CF."

وفي نهاية الحدث، تفاجأ أمير بهدية خاصة، حيث عرض Swiss-Belresidences إقامة مجانية في الفندق، مع إمكانية الوصول الكامل إلى مرافقه الفخمة، كهدية لإنجازه.

يحتفظ أحمد أمير برقماً قياسياً مهنياً يبلغ 12 فوزاً و3 خسائر فقط في مسيرته، وحقق حالياً 3 انتصارات متتالية و 6 انتصارات تحت راية BRAVE CF. ومع هذا اللقب العالمي أصبح أول مواطن مصري يحمل حزام دولي في رياضة فنون القتال المختلطة.