+A
A-

خالد بن حمد رئيسا فخريا للإتحاد البحريني لألعاب القوى

سموه: نعتز بالرئاسة الفخرية لأحد أهم الاتحادات الرياضية المنجزة

سموه: سنواصل دعمنا للاتحاد لتحقيق مزيد من النجاحات في هذه الرياضة

بن جلال: الرئاسة الفخرية لسموه حافز قوي لمواصلة العمل الجاد للارتقاء باللعبة

تشرف الاتحاد البحريني لألعاب القوى بتفضل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بقبول الرئاسة الفخرية للإتحاد البحريني لألعاب القوى وذلك باعتباره "الرئيس الذهبي" للإتحاد نظير الإنجازات والنجاحات التاريخية التي حققتها ألعاب القوى البحرينية في عهد سموه على الصعيد الإقليمي والقاري والعالمي والأولمبي خلال الفترة من 2013 لغاية 2019.
وبهذه المناسبة، أعرب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن اعتزازه بتولي الرئاسة الفخرية للإتحاد البحريني لألعاب القوى أحد أهم الاتحادات الرياضية المنجزة والتي حققت إنجازات بارزة حفرت اسم مملكة البحرين بأحرف من ذهب في أكبر البطولات والدورات الرياضية الخارجية.
وأضاف سموه " لقد سطرت ألعاب القوى البحرينية ملاحم بطولية رائعة وحققت إنجازات متميزة، فهي الرياضة الوحيدة التي كان لها شرف نيل المعدن الذهبي والفضي والبرونزي بدورة الألعاب الأولمبية بعد ذهبية أولمبياد لندن 2012 وذهبية وفضية أولمبياد ريو 2016 وأخيرا فضية أولمبياد طوكيو 2020 بالإضافة إلى العديد من الإنجازات في البطولات العالمية والآسيوية والعربية التي رفعت اسم البحرين عاليا..".
وأكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن الدعم الذي يوليه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، للحركة الرياضية بشكل عام وألعاب القوى بشكل خاص كان له أبلغ الأثر في تحقيق العديد من الإنجازات المشرفة ووصول أم الألعاب إلى العالمية.
وثمن سموه رعاية واهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة لرياضة ألعاب القوى البحرينية والتي كتبت قصص نجاح بارزة وكانت رقما صعبا في مختلف المشاركات الخارجية لتكون واجهة مشرفة لمملكة البحرين.
وأكد سموه وقوفه ودعمه للإتحاد البحريني لألعاب القوى برئاسة السيد محمد عبداللطيف بن جلال في مواصلة تنفيذ الخطط والبرامج القادمة لمواصلة مسيرة النجاحات والمكتسبات التي حققتها أم الألعاب البحرينية والسعي لاكتشاف المزيد من المواهب الواعدة والإعداد بقوة لآسياد هانغتشو 2022 و أولمبياد باريس 2024، متمنيا للإتحاد المزيد من التوفيق والنجاح.
ومن جانبه رفع سعادة السيد محمد عبداللطيف بن جلال رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى أسمى آيات الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لتفضل سموه بقبول الرئاسة الفخرية للإتحاد البحريني لألعاب القوى والتي تعتبر مصدر فخر واعتزاز لكل منتسبي رياضة ألعاب القوى.
وأكد بن جلال أن الرئاسة الفخرية لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة تدفع الجميع لبذل المزيد من الجهد والعطاء وهي بمثابة هدية وتكريم وفخر لأسرة العاب القوى وهي لفتة كريمة من سموه ونحن في الاتحاد نعتز كثيرا بقبول سموه وهو ما يضاعف لدينا المسئولية لتحقيق المزيد من الإنجازات.
وأكد بن جلال أن قبول سموه الرئاسة الفخرية لاتحاد العاب القوى تعتبر لحظة تاريخية في مسيرة ألعاب القوى البحرينية التي ازدهرت بالإنجازات والنتائج المشرفة في ظل دعم سموه لتعيش ألعاب القوى حقبة متميزة في عهد "الرئيس الذهبي"، مضيفاً أن هذه اللفتة تعكس حرص سموه على مساندة ودعم الاتحادات الوطنية لكي تؤدي أدوارها على أكمل وجه لمواصلة مسيرة الإنجازات.
وبين بن جلال الى أن الرئاسة الفخرية لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ستشكل حافزا قويا لمجلس ادارة الاتحاد وجميع منتسبيه من اجل مواصلة العمل الجاد والمخلص في الإرتقاء باللعبة وتمثيل المملكة بصورة مشرفة في جميع المحافل بما يعزز المكتسبات التي حققتها بفضل الرعاية الفائقة لجلالة الملك حفظه الله ورعاه ويضمن تحقيق المزيد من الانجازات لها.