+A
A-

فاياكوم سي بي إس تكشف عن باقة من الاعمال على قناتي باراماونت بلس ونيكلوديون

تسعى باراماونت بلس إلى إثراء باقتها المميزة من العروض والأفلام في شهر أكتوبر، مع البرنامج الجديد والحصري THA GOD’S HONEST TRUTH WITH CHARLAMAGNE THA GOD، الذي يتم عرضه في وقت متأخر من الليل، ويتناول فيه المقدّم شارلمان ذا جود مواضيع شيقة حول القضايا السياسية والثقافية، حيث يطرح نقاشاته بطريقة عميقة ومعزّزة بالتقارير والخلاصات والتجارب الاجتماعية. ومن المقرر أن يبدأ عرض الحلقتين الأولى والثانية من البرنامج يوم 1 أكتوبر، يليه عرض الحلقات من 3 -10 أسبوعياً كل يوم جمعة اعتباراً من 8 أكتوبر.

وتقدّم القناة مسلسل AMERICAN SOUL الجديد والمستوحى من التجارب الشخصية والنجاحات المهنية التي حققها دون كورنيليوس أيام شبابه. وتتناول هذه السلسلة الدرامية قصة رجل الأعمال المبدع ومجموعة الراقصين وطاقم العمل والموسيقيين الذين شاركوا في برنامجه المتلفز Soul Train في هوليوود خلال سبعينات القرن الماضي. كما تعرض القناة هذا الخريف حلقات حصرية وجديدة للموسم الثاني من مسلسل AWKWAFINA IS NORA FROM QUEENS، والذي يروي قصة حياة نورا لين ونشأتها في كنف والدها وجدتها مع قريبها، واعتمادها عليهم خلال حياتها في فترة المراهقة ضمن الأحياء الواقعة على أطراف مدينة نيويورك.

بينما سيستمتع محبو أفلام التشويق والدراما والتاريخ بسلسلة من أشهر الإنتاجات، بما فيها BURNT وFOXCATCHER وVALKYRIE خلال أكتوبر. ويلعب بنديكت كمبرباتش دور آلان تورينج، عالم الرياضيات الإنجليزي الذي يحاول فك شيفرة إنيجما الألمانية بمساعدة زملائه من علماء الرياضيات خلال الحرب العالمية الثانية في فيلم THE IMITATION GAME على شبكة OSN.

وتعرض باراماونت بلس في شهر أكتوبرCOMEDY CENTRAL ROAST OF CHARLIE SHEEN الشهير حصرياً من كوميدي سنترال، الذي يمنح عشاق الكوميديا مادةً رائعةً للترفيه والنقاش الممتع.

فيما تقدم نيكلوديون لمتابعيها جرعةً إضافية من التسلية هذا الشهر مع العرض الأول لمسلسل THE SMURFS، حيث يعود الإنتاج المفضّل لدى الجيل الشاب بحلّة جديدة ضمن إصدار متلفز وثلاثي الأبعاد. وتأتي السلسلة الجديدة بإلهام من الجوهر الحقيقي لشخصيات السنافر في الكتب المصوّرة، لتقدّم حكايات موجّهة خصيصاً للأطفال، ضمن أسلوب يرتقي بالقصة الأصلية إلى آفاق مفعمة بالخيال والمرح والمغامرة بما يتناسب مع ثقافة العصر الحديث. وسيتم عرض المسلسل كل أسبوع من الأحد إلى الخميس ابتداءً من 3 أكتوبر، عند الساعة 4:00 عصراً بتوقيت السعودية / 5:00 مساءً بتوقيت الإمارات.
كما سيتسنّى أمام الأطفال الصغار متابعة حلقاتٍ جديدة من مسلسلTHE CASAGRANDES كل أسبوع من الأحد إلى الخميس ابتداءً من 10 أكتوبر، عند الساعة 3:25 عصراً بتوقيت السعودية / 4:25 مساءً بتوقيت الإمارات.

وتدعو نيكلوديون جميع الأطفال للاستمتاع بمجموعة كبيرة ومتنوعة من أفضل العروض خلال موسم الخريف، بما في ذلك الحلقات الأولى من DRAMA CLUB، كل أسبوع من الأحد إلى الخميس ابتداءً من 24 أكتوبر عند الساعة 6:50 مساءً بتوقيت السعودية / 7:50 مساءً بتوقيت الإمارات. وتقدّم القناة سلسلة HALLOWEEN MARATHON احتفالاً بموسم الهالوين في أكتوبر، يومي الجمعة والسبت 29 و30 أكتوبر عند الساعة 11:25 مساءً بتوقيت السعودية / 12:25 مساءً بتوقيت الإمارات.
وللصغار حصتهم خلال أكتوبر على قناة نك جنيور، التي تقدم لهم باقة مميزة من الحلقات الجديدة كلياً والعروض المسلية، بما فيها مسلسل BUBBLE GUPPIES الذي ينطلق خلاله الثنائي مولي وجيل وأصدقائهم من المخلوقات التي تحيا تحت الماء في مغامرات ممتعة، من الإثنين إلى الجمعة ابتداءً من 4 أكتوبر عند الساعة 4:05 عصراً بتوقيت السعودية / 5:05 مساءً بتوقيت الإمارات.
كما سيلتقي الأحبة الصغار بأبطالهم المفضلين في العرض الحصري لمسلسل PAW PATROL STUNT، حيث يستمتعون بأفضل الأوقات المليئة بالحماس والتشويق، ومن المقرر عرض حلقاته يومي السبت والأحد 9 و10 أكتوبر عند الساعة 1:00 ظهراً بتوقيت السعودية / 2:00 ظهراً بتوقيت الإمارات. كما تقدّم القناة العرض الأول من المسلسل المنتظر BABY SHARK’S BIG SHOW، حيث سيتمّ عرض مسلسل المغامرات المشوق كل أسبوع من الإثنين إلى الخميس ابتداءً من 18 أكتوبر، عند الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السعودية / 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات.
أمّا الأطفال الشغوفين بأجواء الغموض والمرح، فسيكونون على موعد مع ثلاث ساعات شيّقة من عروض نك جنيور المفضّلة، والتي تضمّ حلقات جديدة من مسلسلات SANTIAGO OF THE SEAS وBARBAPAPA وREADY, SET, DANCE ضمن عروض الاحتفال بالهالوين، يومي السبت والأحد 30 و31 أكتوبر عند الساعة 1:00 ظهراً بتوقيت السعودية / 2:00 ظهراً بتوقيت الإمارات، للاستمتاع بموسم الهالوين بطريقة مميزة.
وستعمل قناة نِك تونز طيلة شهر أكتوبر على إعداد الأطفال لأجواء الهالوين الممتعة من خلال عرض مجموعة من أشهر البرامج والانتاجات المفضّلة، بما فيها العرض الأول من المسلسل الجديد THE BARBARIAN AND THE TROLL، الذي يروي قصة البطل إيفان والمحاربة بريندر التي تسعى للانتقام لعائلتها، يومي السبت والأحد 2 و3 أكتوبر عند الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية / 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

بينما تقدّم القناة للصغار بإلهامٍ من أجواء الهالوين خلال أكتوبر خمس ساعات كاملة من أروع عروض HALLOWEEN MARATHON يومي السبت والأحد 30 و31 أكتوبر عند الساعة 1:00 ظهراً بتوقيت السعودية/ 2:00 ظهراً بتوقيت الإمارات.