+A
A-

جديد نتفلكس للمشاهدة في أكتوبر.. دخول مسلسل ”ساينفلد“ و Maid

تقدم منصة نتفلكس هذا الشهر مجموعة جديدة وكلاسيكية من أفضل الأعمال المتاحة للمشاهدة، في مقدمة هذه الأعمال المسلسل الكوميدي الكلاسيكي الجماهيري ”ساينفلد“ والذي دخل في برامج المنصة مع ١ أكتوبر لأحد أفضل الأعمال الكوميدية.

وهذه جولة سريعة لأهم هذه الأعمال التي اخترناه لكم للمشاهدة:

 

Seinfeld

يعتبر مسلسل Seinfeld أحد أهم وأفضل المسلسلات الكوميدية حول العالم، توفر بجميع مواسمه الـ 9 كاملة على المنصة، وتدور قصته حول الكوميديان ”جيري“ وأصدقائه الذين يقدمون لنا مجموعة من المواقف الكوميدية والأحداث في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وتم عرضه أول مرة من الفترة 1989 وحتى العام 1998

شارك في بطولة المسلسل أيضا النجوم جيسون الكسندر، وجوليا لوي دريفوس، ومايكل ريتشاردز.

 

The Guilty

فيلم إثارة من بطولة النجم جاك جيلنهال، وبول دانو، ورايلي كيو، وإيثان هوك، ويدور حول رجل استعلامات بعد تعيينه للرد على مكالمات الطوارئ، يتلقى مكالمة من امرأة مخطوفة تستنجد به، وبينما يحاول إنقاذها، سرعان ما يكتشف أن الأمر أشد صعوبة مما يعتقد!

 

Maid

يعد مسلسل Maid أحد أهم أعمال نتفلكس للمسلسلات القصيرة هذا الشهر، من تمثيل الرائعة "مارغريت كوالي" ويتركز حول كفاح أم عزباء ضد الفقر والتشرد من خلال العمل في التدبير المنزلي بينما تكافح الفقر والتشرد.

حصل المسلسل على العلامة الكاملة من موقع "Rotten Tomatoes" بعد 6 مراجعات نقدية.

 

YOU

سيتوفر مسلسل YOU في موسمه الثالث على نيتفلكس كاملًا بتاريخ 15 أكتوبر، وهو مكون من 10 حلقات.

يتبع الموسم الثالث Joe الذي يجسد دوره الممثل الأمريكي بن بادجلي، أثناء محاولاته أن يكون زوجًا وأبًا صالحًا، إلا أنه سرعان ما يدرك أن الزواج من Love، التي تعرف كل أسراره، كان أكبر خدعة في حياته، خاصةً عندما أدرك أن المرأة التي كان يبحث عنها طوال حياته تعيش في المنزل المجاور له!

 

Army Of Thieves

فيلم مشتق من فيلم Army Of The Dead وتدور قصته قبل أحداث الفيلم الأول من إنتاج زاك سنايدر وإخراج الألماني "ماتياس شويغفور“ وسيعرض بتاريخ 29 أكتوبر.

تركز أحداث الفيلم الجديد على سرقة الخزائن الألمانية، حيث يقود شخص يدعى لودفيج ديتر، مجموعة من اللصوص الطموحين في سرقة سرية للغاية خلال المراحل الأولى من نهاية العالم من الزومبي.

Army of Thieves من بطولة ماتياس شفايجوفر، ناتالي ايمانويل، روبي أو، ستيوارت مارتن، جوز خان، جوناثان كوهين، Noémie Nakai، ترينت جاريت جون بوبنياك.