+A
A-

“لولو” ينقل المتسوقين في رحلة عبر مهرجان “اكتشف أميركا”

افتتح مهرجان اكتشف أميركا السنوي الشهير في لولوهايبرماركت فرع الدانة صباح أمس (3 أكتوبر 2021)، وذلك مع انطلاق هدير دراجات هارلي دافيدسون الشهيرة في المركز التجاري. وافتتح المهرجان السنوي للمنتجات الأميركية تحت رعاية القائم بأعمال السفير الأميركي في البحرين، مارغريت ناردي ومدير مجموعة لولو، جوزير روباوالا وكبار مديري اللولو.
وعبر مجموعة المنتجات الأميركية التي تعرض بخصم ترويجي تصل نسبته إلى 30 %، يشمل المهرجان كافة الأطعمة الأميركية والمنتجات المبردة والفواكه والخضروات الطازجة والسلع الإلكترونية. ويعتبر المهرجان الفرصة الاستثنائية للحصول على أجهزة التواصل الأميركية. ويمكن للمتسوقين الحصول على صفقات رائعة تتضمن القطع الطرية للحم الأنجوس وأكثر من 20 نوعا من الأجبان الأميركية والمخبوزات الكلاسيكية كالخبز والكعك والفطائر. وإلى جانب العروض الجذابة على المنتجات غير الغذائية والأجهزة الإلكترونية كالهواتف الذكية من مختلف العلامات التجارية.
وستملئ مطابخ لولو الشعبية بالأطعمة الساخنة المحضرة من النكهات الأميركية. كما يوفر المهرجان خصما ترويجيا بنسبة 30 % على جميع السلع الأميركية، وذلك عند الشراء بقيمة 4 دنانير وما فوق، تقدم على هيئة قسائم تسوق.
وفي مجال تكنولوجيا السيارات الأميركية، خصصت مجموعة لولو مساحة لعرض الدراجات النارية الأميركية الشهيرة كطرازات هارلي ديفيدسون.
وقالت القائم بأعمال السفارة “يعتبر أسبوع اكتشف أميركا أسلوب رائع لاستكشاف المنتجات الأميركية الجديدة وتنمية العلاقات الخاصة بين البحرين وأميركا. لطالما كانت لولو منصة رائعة لعرض أفضل منتجاتنا. نحن على يقين أن المتسوقين سيستمتعون بالتنوع المذهل والصفقات الترويجية”.
وذكر مدير مجموعة لولو، جوزير روباوالا “تمتلك مجموعة لولو مركزا نشطا للغاية وضخما يضم العديد من مصادرنا في الولايات المتحدة الأميركية، وينعكس ذلك على شبكتنا العالمية المكونة من 215 متجرا تقدم المنتجات الغذائية وغير الغذائية المتميزة والتي تحمل بصمات الابتكار والإنتاج الأميركي. يعد أسبوع اكتشف أميركا طريقة مثالية لاستكشاف المنتجات الشعبية التي تمثل الأذواق الجديدة التي تقدمها أميركا للعالم”.