+A
A-

بدر التميمي للـ"البلاد": لفتح المزيد من مكاتب خدمات المشتركين لهيئة الكهرباء والماء

قال رئيس مجلس بلدي الجنوبية بدر التميمي للـ"البلاد" بمعرض تعليقه على الاجتماع الأخير الذي جمع وزير شئون الكهرباء والماء المهندس وائل بن ناصر المبارك بعدد من ممثلي المجالس البلدية، بشأن تدشين خدمة زيارة كبار السن وذوي الهمم لضمان وصول الخدمة لهم بأعلى مستوى من الجودة والسرعة، بأنها " اضافة لتسهيل الخدمات المقدمة لكبار السن من المواطنين".

وعبر التميمي عن تقديره الجم لهذه المساعي الخيرة، والتي تعكس الاهتمام في المواطنين وفي تقديرهم، وفي تسهيل الخدمات المقدمة لهم.

وأضاف" ندعو كل الوزارات والجهات الحكومية أن تخطو مثل هذه الخطوة، في كافة الخدمات المقدمة من قبلها، وهو أمر غير المستغرب على حكومة مملكة البحرين والتي تقدم الدروس المستفادة في وصل المواطن وتقديم الخدمات النافعة له".

وأردف" أكدت للوزير على أهمية فتح المزيد من مكاتب الخدمات للمشتركين، والتي تسهل تقديم الخدمة المباشرة للمواطنين والمقيمين".

ويردف" أهمية وجود هذه المكاتب قائمة، ولا يلغيها التحول الرقمي الجديد والذي طال كل الخدمات تقريبا، واثر بشكل عام على النهج التقليدي في زيارة المراجعين للمكاتب الخدمية التابعة للوزارات والجهات الحكومية، وهو من إيجابيات الجائحة التي عصفت بالعالم".