+A
A-

فريق البحرين فيكتوريوس يسجل انتصارا جديدا في طواف فيولتا للدراجات

سجل فريق البحرين فيكتوريوس انتصارا جديدا في سباقات الدراجات الهوائية عبر دراجه جاك هيغ ضمن المرحلة الحادية والعشرين لطواف لافويلتا الاسباني 2021.

 وانهى هيغ مرحلة الفردي ضد الساعة البالغ طولها 33.8 كيلومتراً من بادرون إلى سانتياغو دي كومبوستيلا في المركز الثالث، خلف السلوفيني بريموش روغليتش المتوج بالمرحلة والدنماركي ماغنوس كورت نيلسن الذي احتل المركز الثاني.

 كما حصل فريق البحرين فيكتوريوس على القميص الأبيض للفرق وعلى المركز الخامس في الترتيب الأبيض عبر الدراج جينو مادير الذي تحصل على جائزة أفضل متسابق شاب.

 وفي هذا الصدد، قال هيغ: "إنه أمر لا يصدق، إنه لأمر مدهش أن تنتقل إلى فريق البحرين فيكتوريوس، ومن ثم تتعرض لحادث في طواف وتأتي إلى هنا دون توقعات، وأن تكون في المركز الثالث على منصة التتويج".

 واضاف: "أود أن أشكر كل من أتى بي إلى هنا لأن هذا لا يحدث بين عشية وضحاها، إنها ليست مجرد سنوات من العمل وهناك الكثير من الأشخاص الذين أود أن أشكرهم لمساعدتهم لي، سأستمر في التعامل مع السباقات بالطريقة التي أعرفها طالما أنني سعيد بالأشخاص المناسبين من حولي".

 من جهته، أعرب جينو مادير عن سعادته بالفوز بجائزة أفضل متسابق شاب، قائلًا: "إنه أمر لا يصدق بالنسبة لي، انا سعيد كوني من بين أفضل المتسلقين في هذا السباق، الآن أجلس هنا بالقميص الأبيض بعد أن ساعدت جاك بالوصول لمنصة التتويج، لقد أنهيت السباق بالمركز الخامس رغم وجود الكثير من الدراجين الأقوياء، إنه امر غير متوقع وآمل ألا تكون هذه المرة الأخيرة لي في المراكز الخمسة الأولى في الترتيب العام".