+A
A-

ناصر بن حمد: فيكتوريوس للدراجات الهوائية كتب قصة نجاح في هولندا وبلجيكا

أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب عن بالغ سعادته بالإنجاز الجديد الذي حققه فريق البحرين فيكتوريوس للدراجات الهوائية عبر الفوز بلقب طواف بينيلوكس الذي أقيم لمدة سبعة أيام في هولندا وبلجيكا، وتحقيق الدراج سوني كولبريلي المركز الأول، والدراج ماتيش موهوريتش المركز الثاني والقميص الأبيض إضافة إلى الحصول على جائزة أفضل أصغر دراج للدراج موهوريتش.

وأوضح سموه أن هذا الإنجاز الجديد يؤكد ما وصل إليه فريق البحرين فيكتوريوس للدراجات الهوائية في المشاركات الأوروبية والعالمية، حيث إن الألقاب دلالة واضحة على سير الفريق وفق الخطة المتميزة التي تساهم في مواصلة الترويج لمملكة البحرين ضمن الرؤية الاقتصادية للمملكة "2030".

وقال سموه إن فريق البحرين فيكتوريوس للدراجات الهوائية كتب قصة نجاح مميزة في طواف هولندا وبلجيكا الذي يعتبر من أقوى السباقات الأوروبية ويحظى بمشاركة واسعة وتنافس كبير بين الدراجين، مبيناً سموه بأن الروح العالية التي يمتاز بها الفريق ساهمت في حصوله على هذه الإنجازات.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تطلعات سموه في مواصلة حصد الإنجازات للفريق في المشاركات القادمة، متمنياً سموه للفريق دوام التوفيق والنجاح، مشيداً بجهود الجهازين الفني والإداري والدراجين في إبراز المشاركات البحرينية في المحافل الخارجية.