+A
A-

رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية: فخورون بدعم واهتمام ناصر بن حمد الملهم للدراجين

أكد الشيخ خالد بن حمد بن أحمد آل خليفة، رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية، أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية ملهم مؤثر للعديد من الدراجين الذين يستلهمون من سموه الإصرار والعزيمة والانخراط في عالم سباقات الدراجات الهوائية بخاصة أن سموه داعم رئيس للاتحاد عبر تبني سموه أكاديمية الاتحاد بشعار "فيكتوريوس" والتي كان لها الأثر الإيجابي في تطوير مهارات الدراجين وقدراتهم الفنية.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية، بحضور مسئولي الاتحاد وعدد من وسائل الإعلام وقناة البحرين الرياضية وعدد من الدراجين.

وأشاد الشيخ خالد بن حمد بن أحمد آل خليفة بالدعم الكبير الذي يحظى به الاتحاد من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وقال: "إن مشاركة سموه في عدة بطولات نظمها الاتحاد له الأثر الإيجابي في مسيرة الاتحاد في تنظيم البطولات، كما أن مشاركات سموه الهدف الأسمى لاندماج العديد من الدراجين في البطولات لاسيما أن سموه ملهم للشباب البحريني الذي يمتلك مقومات التحدي ويستلهما من سموه"، مقدماً لسموه الشكر والتقدير على دعم سموه المتواصل للاتحاد وكافة بطولات الدراجات الهوائية.

وأوضح أن تبني سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لأكاديمية الاتحاد بشعار "فيكتوريوس" ساهم بشكل إيجابي في رفع مستويات الدراجين في المنتخب الوطني.

كما أعرب الشيخ خالد بن حمد بن أحمد آل خليفة عن شكره وتقديره لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية على دعم سموه المتواصل للاتحادات الرياضية خصوصاً اتحاد الدراجات الذي يحظى بدعم كبير من سموه والهيئة العامة للرياضة.

وكشف الشيخ خالد بن حمد بن أحمد آل خليفة أن روزنامة الموسم ستكون مميزة في ظل رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لإحدى البطولات التي سيتم الكشف عنها وهي طواف للهواة سيقام في البحرين بمشاركة واسعة.

وأوضح أن روزنامة الموسم الجديد ستحتوي على 12 بطولة وسباقات للطريق منها طوافات، وسباقات ضد الساعة للفردي وضد الساعة للفرقي والفردي العام، إضافة إلى أربعة سباقات جبلية.

وكشف الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النقاب عن شعار الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية الجديد والذي احتوى على تصميم مميز بعد انضمام الهواة في الشعار إضافة إلى العنصر النسائي والدراجة الجبلية، مؤكدا أن الشعار الجديد يواكب التطور الكبير في الاتحاد ويساهم في تحقيق تطلعات الاتحاد.

وقام الشيخ خالد بن حمد بن أحمد آل خليفة بتكريم ثلاثة أعضاء سابقين لمجلس الإدارة السابق وهم محمد سلمان الجودر نائب رئيس الاتحاد في دورتين انتخابيتين، ومنصور البحريني الذي عمل في الاتحاد منذ 2004، وطه حسين الشملان، مقدماً لهم كل الشكر والتقدير على جهودهم التي بذلوها والتي ساهمت في تطور منظومة رياضة الدراجات الهوائية.