+A
A-

ناصر بن حمد: فوز مارك بادون امتداد لنجاحات فيكتوريوس للدراجات في المشاركات الخارجية

أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، أن الإنجازات المتواصلة التي يحققها فريق فيكتوريوس البحرين للدراجات الهوائية في المشاركات الخارجية تؤكد المسيرة الناجحة للفريق في ظل الدعم الذي تحظى به الرياضة البحرينية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد عن سعادته بفوز الدراج مارك بادون بالمركز الأول في طواف كريتوريم دو دوفين الذي أقيم في فرنسا وشهد منافسة قوية على المراكز الأولى، وأثبت فريق فيكتوريوس البحرين مكانته المتميزة في تواجده الثابت والصعود المتواصل على منصات التتويج وهو ما يعطي الحافز في مواصلة دعم مسيرة الفريق.

وأوضح سموه أن هذا الإنجاز الجديد يأتي امتداداً لسلسلة من النجاحات التي حققها الفريق طوال الفترة الماضية وأصبح علامة مميزة في تحقيق الإنجازات لمملكتنا الغالية، مبيناً سموه أن الإنجاز سيعطي الفريق دافعاً كبيراً في مواصلة حصد الإنجازات والتواجد الدائم على منصة التتويج في السباقات القادمة.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالإمكانيات العالية التي يمتلكها الدراج مارك بادون وحرصه على تقديم أفضل المستويات في الطواف وتحقيق المركز الأول، متمنياً سموه للفريق دوام التوفيق والنجاح.