+A
A-

ناصر بن حمد: "فيكتوريوس البحرين" حقق اسهامات عديدة في الدوري الفرنسي

أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب أن شعار "فيكتوريوس البحرين" حقق العديد من الإسهامات لمملكتنا الغالية من خلال فريق باريس أف سي الفرنسي في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، معرباً سموه عن تقديره للجهود البارزة التي بذلها الفريق في الدوري وتحقيق المركز الخامس في الدوري والبقاء في دائرة المنافسين على حجز بطاقات الصعود للدرجة الأولى.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالانتصار الذي حققه باريس أف سي على شامبلي (3/صفر) في الأسبوع 38 للدوري الفرنسي، مشيراً سموه إلى أن النتائج المتميزة التي سار عليها الفريق في الفترة القادمة اهتمام الإدارة ودعمها للفريق وحرص الجهازين الفني والإداري واللاعبين على بذل الجهود وتحقيق النتائج الطيبة.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن شعار "فيكتوريوس البحرين" يعتبر العلامة المتميزة في الدوري الفرنسي، وقال سموه "نحن سعداء برؤية أسم المملكة في الدوريات الأوروبية، وهذا جزء من المساهمة في تحقيق رؤية البحرين الاقتصادية "2030"، حيث سنمضي على تحقيق رؤيتنا المستقبلية في العديد من المجالات وأهمها الجانب الرياضي".

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره للجهود البارزة التي بذلها اللاعبين في مباراة شامبلي وفوزهم بثلاثية نظيفة.

وتمكن باريس أف سي بشعار "فيكتوريوس البحرين" من الفوز على شامبلي (3/صفر)، حيث سجل الأهداف سيريل ماندوكي وعلي العابدي وجوليان لوبيز، ورفع الفريق رصيده إلى 64 نقطة في المركز الخامس.