+A
A-

المبعوث الخاص لشؤون المناخ يستقبل رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان

استقبل سعادة الدكتور محمد بن مبارك بن دينه، المبعوث الخاص لشؤون المناخ الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة، السيد علي أحمد الدرازي، رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، وعدد من أعضاء مجلس المفوضين بالمؤسسة.

وفي بداية اللقاء هنّأ سعادة الدكتور بن دينه رئيس وأعضاء المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان على الثقة الملكية السامية بتعيين أعضاء مجلس المفوضين بالمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في مهامهم الوطنية الموكلة إليهم.

وتناول اللقاء عدد من الأمور والمواضيع ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى الدعم وتعزيز التعاون بين المجلس الأعلى للبيئة والمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان في كافة القضايا المتعلقة بالبيئة والمناخ والتنمية المستدامة، وبما يحقق التوازن بين متطلبات التنمية والنواحي الاجتماعية والاقتصادية وتعزيز ثقافة المجتمع وذلك من خلال الدراسات والبرامج والأنشطة التي يقدمها المجلس في هذا المجال.

من جانبه تقدم السيد علي الدرازي والوفد المرافق بالشكر والتقدير لسعادة الدكتور محمد مبارك بن دينه على حسن الاستقبال، مشيدا بالعلاقات الوثيقة والمتميزة التي تجمع بين المؤسسة والمجلس الأعلى للبيئة، وما قدمه المجلس من مبادرات وبرامج تصب في تعزيز ثقافة حقوق الإنسان، وما تحقق من أدوار وإنجازات طيبة وثقته التقارير الدورية التي تصدر في هذا الشأن.