+A
A-

عودة الجزء الثاني من المسلسل الناجح Into The Night

حقق أول مسلسل بلجيكي أصلي لمنصة Netflix والذي بعنوان Into The Night أو "في الليل"، نجاحا كبيرا، وجذبت انتباه الجمهور الساعي إلى التشويق والإثارة خصوصا لعشاق مسلسلات الطائرات والذي يتناول قصة مجموعة من الناجين على متن طائرة تسافر إلى المناطق المظلمة نحو الغرب للتجنب الشمس بسبب مخيف غامض! وانتهى الموسم الأول ببصيص جديد من الأمل للناجين من نهاية العالم الوشيكة خصوصا مع انتهائه ودخول الجزء الثاني في قائمة الانتظار في المنصة التي ستقدمه هذه الأيام.

تم الإعلان عن تجديد المسلسل البلجيكي في يوليو 2020 الماضي، بحسب العاملين على المسلسل: "لقد شعرنا بسعادة غامرة من الاستجابة العالمية لمسلسلنا Into The Night، ونحن متحمسون للمشاركة بموسم ثان“. هذا لم يكن مفاجأة لمحبي المسلسل البلجيكي بسبب حبكته الشاملة التي ربطت الجمهور مع الأحداث حتى الحلقة الأخيرة. كما لقي "Into the Night" استحسان النقاد، حيث حصل على تصنيف 88 ٪ في موقع التصنيفات والنقاد Rotten Tomatoes، ووصل الى المسلسلات الأكثر مشاهدة TOP 10 وكان بمثابة علامة رئيسة للاستمرار في تقديمه.

سيعرض الموسم الثاني من Into The Night في 8 سبتمبر الجاري، بعد أن عرض "Into لأول مرة على نتفليكس في 1 مايو 2020، وكان لدينا بالفعل شكوك في أن المسلسل سيكون قادرا على إصدار حلقات جديدة، ونحن سعداء؛ لأننا لن نضطر إلى الانتظار حتى العام المقبل للموسم الثاني.

مسلسل Into The Night مستوحاة من رواية الخيال العلمي البولندية Axolotl القديمة من قبل Jacek Dukaj، وقدم لنا الموسم الأول صور الناجين المختلفة على متن رحلة تجارية وهم في محاولة لسباق مع الزمن لتجنب الموت الوشيك الناجم عن أشعة الشمس! ومع قرب نهاية الموسم الأول، وجد الناجون طريقهم إلى مخبأ، حيث يمكنهم اللجوء من أشعة الشمس القاتلة، وبعد أن نجحت مجموعتا الناجين المتبقين في دخول المخبأ، استقبلهما خبر سار بأن هناك طريقة لحل المشكلة مع الشمس. 

وسيشهد الموسم الثاني استمرار المجموعة في سعيها للبقاء على قيد الحياة وإيجاد حل للمشكلة، وبعد حادث حريق قلل من الإمدادات الغذائية للمخبأ، ستضطر المجموعة الى السفر جوا الى النرويج لتحميل بعض الإمدادات ورفعها مع مرور الوقت مرة أخرى للعودة الى بر الأمان، ويجب أن يواجه الناجون أيضا صراعا محتدما في المخبأ!