+A
A-

ميغان فوكس تحصل على تعويض 5 ملايين دولار

انتهى النزاع القضائي بين الممثلة العالمية الأميركية ميغان فوكس وسينثيا بيت دانتي، مديرة أعمال الممثل براد بيت، بعد مرور 3 سنوات من القضية.

وبدأ النزاع بعدما أقدمت فوكس على شراء منزل من دانتي عام 2016 بقيمة 3.3 ملايين دولار، إلا أنها فوجئت بعد شرائه، أن المنزل يحتاج إلى العديد من التصليحات، إضافة إلى انتشار العفن فيه، وهو ما أصابها بالتوتر المستمر ونوبات من الصداع النصفي.

وذكرت فوكس في الوثائق المقدمة إلى المحكمة أن المنزل الذي اضطرت للانتقال منه في أكتوبر 2017 هي وزوجها في ذلك الوقت براين أوستن وأطفالهما الثلاثة، تطلب منها مبالغ طائلة لإصلاحه؛ بسبب العيوب والتسريبات بداخله، وكبّدها ذلك نفقات بقيمة تتجاوز نصف مليون دولار.

وطالبت في دعوتها القضائية بتعويضات عن التداعيات الصحية التي أصابتها من العفن المنتشر في المنزل، والذي لم يُصبها بنوبات صداع مزمن فقط، بل أُصيبت بفرط نشاط الغدة الدرقية كذلك.

وفي البداية، عرضت دانتي مبلغ 100 ألف دولار كتعويض عن الأضرار المادية التي تكبّدتها فوكس، ولكن في النهاية انتهت الدعوى بتسوية وافق عليها الطرفان بقيمة 5 ملايين دولار.

وتصدّرت ميغان فوكس الفترة الأخيرة الصحف بعد ارتباطها المفاجئ بمغني الراب الأميركي ماشين غان كيلي الذي يصغرها بأربعة أعوام، وذلك بعد انفصالها عن زوجها ووالد أطفالها المخرج براين أوستين عقب ارتباط ناجح استمر 10 سنوات. وتأكد ارتباط فوكس مع نجم الراب الشهير بعدما شاركته فيديو كليب أغنيته الجديدة وظهرت معه في لوس أنجلس وهي تمسك بيده ليأتي ذلك بمنزلة إعلان رسمي لعلاقتهما، كما ظهرا معا على السجادة الحمراء في حفل توزيع الجوائز الموسيقية الأميركية لعام 2020.

وفي تصريح صحافي بعد هذا الظهور، وصفت فوكس علاقتها مع ماشين بأنها "حدث مرة واحدة في العمر"، فقالت: "حبه كأنه تسونامي ونار في غابة ولكنه جميل جداً".

وقد شكلت تلك التصريحات ضجة كبيرة في العالم، وتداولته وسائل الإعلام العالمية بشكل كبير، خصوصا بعد ارتباطها السريع بمجرد انفصالها عن زوجها، ورغم ذلك فقد خرج براين أوستن عن صمته في تصريح له وعلّق على ارتباط زوجته السابقة، متمنيا لها السعادة، والنجاح في المستقبل على الصعيدين العملي والعاطفي، كما أعلن عن ارتباطه هو الآخر بفتاة أخرى.

وأضاف أوستن، نقلا عن شبكة "سي إن إن"، أن الانفصال جاء بناء على رغبة فوكس التي طلبت منه الابتعاد لفترة، مشيرًا إلى أنه بعد ذلك أخبرته بأنها وجدت راحتها في الانفصال.