+A
A-

الفيحاني يهنئ الموظفة ولاء المالكي لحصولها على الماجستير في الطاقة

استقبل سعادة السيد فيحان محمد الفيحاني القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية للنفط والغاز، بمكتبه اليوم السيدة ولاء محمد المالكي الموظفة بإدارة السياسات والعلاقات الدولية بالهيئة، حيث هنأها بمناسبة حصولها على درجة الماجستير في العلوم والاقتصاد (الطاقة) من جامعة ناغويا بإمبراطورية اليابان، بعنوان "الاستثمارات الاجنبية المباشرة والسياسات البيئية في قطاع النفط والغاز لمملكة البحرين".

وخلال اللقاء، أشاد سعادته بالجهود التي بذلتها الموظفة في اعداد هذه الدراسة العلمية، والتي تعد مرجعا علميا مهما يمكن الاستفادة من نتائجها وتوصياتها في دعم اقتصاديات الطاقة والنفط والغاز في مملكة البحرين. منوها إلى ما اكتسبته الموظفة من مهارات وخبرات بالإضافة إلى اتقانها للغة اليابانية، متمنيا للموظفة ولاء المالكي مزيدا من النجاح والتفوق في مسيرتها الوظيفية والعلمية.

وأشار سعادة القائم بأعمال الرئيس التنفيذي إلى ان مملكة البحرين تحتفل هذه الايام بمرور عشرين عاما على تأسيس المجلس الأعلى للمرأة، الذي ثمن عاليا جهود صاحبة السمو الملكي الاميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينه عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله ورعاها في تقديم سبل الدعم والمساندة للمرأة البحرينية التي أسهمت في تعزيز مكانتها كشريك فاعل في مختلف جهود التنمية والعطاء المشرف في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية من أجل رفعة وتطور الوطن، معربا عن فخره واعتزازه بما تبديه المرأة البحرينية من حرص واهتمام على صقل مهاراتها العلمية والمعرفية.

مؤكدا  بانه بتوجيهات من معالي وزير النفط تحرص الهيئة الوطنية للنفط والغاز على تشجيع الكوادر البشرية وتحفيزها على التحصيل العلمي والأكاديمي وتذليل جميع الصعوبات بما يدفعها نحو مزيد من التطور والتقدم في جميع المجالات وبما يخدم جهود الهيئة في تحقيق أهدافها الاستراتيجية.

من جانبها، أعربت الموظفة ولاء المالكي عن خالص شكرها وتقديرها لسعادة السيد فيحان الفيحاني على دعمه ومساندته لها ولجميع المسئولين في الهيئة الوطنية للنفط والغاز على التشجيع الدائم لبذل المزيد من الجهد والمثابرة الذي يرتقي للابداع والابتكار على المستويات كافة.

الجدير بالذكر ان جامعة ناغويا تعد من أعرق الجامعات في اليابان حيث تم تأسيسها في عام 1871م وهي جامعة وطنية تقع في تشيكوسا كو في ناغويا، والتي تم اختيارها كأفضل جامعة من حيث أفضل مشروع جامعي عالمي من قبل الحكومة اليابانية، وتحتل ثالث أعلى مرتبة لمؤسسات التعليم العالي في اليابان (72 عالميًا).