+A
A-

البطل جمال والإصرار على تحقيق الانتصار

  • المغردون بالعالم العربي يمثنون شجاعته والهامه للآخرين

 

اثار الشاب البحريني "جمال" والذي يعالج في مستشفى ملك حمد الجامعي من مضاعفات مرض السرطان، ابهار عدد واسع من الشباب والمثقفين والكتاب والمغردين -من كلا الجنسين- بالعالم العربي بعد أن حصل على شهادة الماجستير في الإدارة العامة، بالرغم من مضاعفات مرضه المرير.

وغرد "جمال" قائلاً" اليوم تم بحمد الله تقديم اطروحتي وحصلت على شهادة الماجستير في الإدارة العامة، رغم مرض السرطان والعلاج الكيماوي المكثف والنوم في غرفة العناية والاعراض الجانبية السيئة للكيماوي لم يوقفني عن تحقيق طموحي، رسالتي لكم اذا كان عندك حلم وطموح لا تخلي أي شيء يوقفك عن تحقيق ذلك الهدف".

ولاقت التغريده انتشار واسع، بأكثر من 4222 مره، و32 الف اعجاب و471 اقتباس حتى كتابة هذه السطور، وسط ثناء وتقدير وتشجيع الجميع.

وفي تغريده أخرى، نشر جمال صور غرفته في مستشفى الملك حمد الجامعي وهي مزدانة بالبالونات الملونة وبها كعكة تحمل اسمه قائلاً" شكرا لمستشفى الملك حمد الجامعي، ولجميع العاملين على المفاجأة الجميلة اليوم بالاحتفال بحصولي على الماجستير، التفاصيل البسيطة هي اكثر الأشياء التي تدخل الفرحة في قلوب البشر".

وفي تعليق من الدكتور حمد بن جروان قال" صديقي واخوي الغالي جمال، الف الف مبروك، والله يكتب لك الشفاء وبإذن الله احضر معك مناقشتك للدكتوراه، انت بطل يا صديقي، شد حيلك والوعد قادم والشفاء قادم بإذن الله".

وقال محمد الزيني" والله العظيم كلامك اعطاني دعم معنوي ونفسي لتحقيق هدفي، كنت متردد وكثير التفكير، ولكن وبعد ان قرأت تغريدتك دفعني الحماس لأن أبدأ المشوار متوكلا على الله داعيا ربي أن يرزقني من حيث لا احتسب، أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيك ويعافيك ويقومك بالسلامة، شكرا لك من قبل".

وقال حسن بن هلال الثقفي" اغبطك على هذا الإصرار رغم الالام ولكن هذه من نعم الله لتكون قدوة لمن يتابعك خلال مسيرتك العلاجية والتعليمية".

وعلق الدكتور باسم النقبي" وراء كل نجاح في الحياة طموح، فما أروع الانسان حين يعيش على هذه الحياة مفعماً بالطموح لكي يحقق هدفه وما يريده مع التوكل على الله وفي ظل خطط واستراتيجية مدروسة ومحكمة وعلى أسس منظمة وثابتة حتى يصل الى الهدف".

وقال فهد مداوي" ما شاء الله تبارك الف مبروك الإصرار والعزيمة أساس النجاح وبإذن الله أن الله بيشافيك ويعافيك وانك بعزيمتك وتفاؤلك وحبك الحياة تهزم المرض وتتجاوزه".

وغردت نفلاء قالت" تبارك الله، الف مبروك منها للأعلى، انت بطل وقوي، ومثل ما استطعت راح تستطيع تتجاوز الألم ، قدامك العافية وافراحك دائمة".

وقال محمد فتحي" الف مبروك يا بطل الأبطال، ربنا يوفقك دائماً ويسعدك، وان شاء الله تخلص كورس العلاج بسرعة علشان لسه فية الدكتوراه يا باشا، خالص تحياتي وتقديري لحضرتك".

وقالت اقبال احمد" ما شاء الله عليك، الف مبروك، انت قدوة لي ولغيري، ربي يزيد من ايمانك واصرارك وطموحك اكثر واكثر لتصل الى أعلى النجاحات وانت بصحتك وعافيتك".