+A
A-

منتخب مهرجان الطائرة يغادر للمشاركة بمهرجان الطائرة الخليجي غدا

يغادر وفد منتخبنا الوطني لفئة المهرجان للكرة الطائرة إلى العاصمة السعودية الرياض للمشاركة في المهرجان الخليجي الثالث والذي سيقام خلال الفترة من 19 لغاية 23 أغسطس الجاري بمشاركة ثلاثة منتخبات وهي البحرين والسعودية والكويت.

ويترأس وفد المنتخب عضو مجلس إدارة الاتحاد عبدالجليل فتيل، فيما يضم الوفد المدرب الوطني يوسف عبدالواحد و12 لاعبا وهم حسين عيسى حسن، جعفر محمد جعفر، حسين أحمد حسن، حسين أحمد حسن جاسم، عباس علي حسين، حسين حسن كاظم، حسين اسماعيل عبدالحسين، محمد أحمد ابراهيم، علي عبدالله عباس، حيدر علي عيسى، علي حسين عيسى، محمد أنور محمد.

وقال فتيل لـ "البلاد سبورت" أن القائمة تم اختيارها بناء على رؤية الطاقم الفني بقيادة المدير الفني البرازيلي "راميريز" والمدرب الوطني يوسف عبدالواحد، حيث بدأ المنتخب تحضيراته منذ حوالي شهر تقريبا بقئامة تضم 40 لاعبا حتى تم تصفيتهم تدريجيا على مراحل إلى 12 لاعبا.

وذكر فتيل بأن منافسات المهرجان ستقام بنظام الدوري من دور واحد وسيصدر جدول البطولة بعد الاجتماع الفني الذي من المؤمل أن يعقد غدا الجمعة.

يذكر أن اللجنة التنظيمية اعتمدت لجنة الإحتكام للمهرجان الخليجي الثالث للصغار (مواليد 2006 – 2007) والتي تضم فراس الحلواجي أمين عام اللجنة التنظيمية رئيسا وعضوية كلا من عبدالله سعود الغرير من دولة الكويت رئيسا للجنة الفنية ود. خالد منصور الزغيبي من المملكة العربية السعودية مقررا للجنة الفنية، وعادل عبدالكريم البناء من مملكة البحرين عضوا باللجنة الفنية، فيما سيكون ناصر يوسف المظفر من قطر رئيسا للجنة الحكام.