+A
A-

أحمر الطائرة يستعد للآسيوية بمواجهة الكويت في البحرين

قال عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة ومدير منتخبنا الوطني الأول علي السيد أن المنتخب سيكتفي بخوض معسكر داخلي استعدادا للمشاركة في كأس آسيا للرجال والتي ستقام في اليابان خلال الفترة من 12 لغاية 19 سبتمبر المقبل.

وأضاف السيد لـ "البلاد سبورت" أن منتخب الكويت سيخوض معسكرا تدريبيا في البحرين ابتداء من تاريخ 23 أغسطس الجاري وسيلتقي منتخبنا في أربع مواجهات بينما سيخوض مواجهتين أمام منتخب الشباب تحت 21 عام.

وذكر بأن المنتخب لن يخوض معسكر خارجي بسبب عدم القدرة على إنهاء بعض الإجراءات المتعلقة بالتأشيرات وباقي الترتيبات الأخرى والتي تأثرت بجائحة كورونا " كوفيد – 19" مشيرا إلى الاتحاد سعى جاهدا لتنظيم المعسكر في سلوفينيا وكوريا ولكن جميع الجهود لم تتكلل بالنجاح.

وأوضح السيد بأن القائمة شهدت تصفية كلا من حسن الحداد ومحمد حبيب وقد تم مؤخرا تصفية لاعب الإرتكاز محمد جاسم وتضم القائمة حاليا كلا من  علي حبيب (الأهلي)، محمود حسن (داركليب)، محمود العافية (المحرق) في مركز صناعة اللعب، بينما وقع الاختيار في مركز (4) على اللاعب محمود عبدالواحد ومحمد يعقوب (داركليب)، ناصر عنان ومحمود عبدالحسين (الأهلي)، أحمد صادق (النجمة)، وفي مركز (2) تم اختيار كلا من علي ابراهيم (داركليب)، محمد عنان (الأهلي)، وفي مركز (3) عباس الخباز وعلي الصيرفي وحسين الجشي (الأهلي)، حسن الشاخوري (المحرق).

وفي مركز اللاعب الحر وقع الاختيار على حسين سلطان (داركليب)، صادق هرونة (النجمة)، بدر ناصر (المحرق).

يذكر أن قرعة نهائيات كأس آسيا أوقعت منتخبنا في المجموعة الأولى التي ضمت اليابان المستضيف والهند وقطر.