+A
A-

استئناف كأس سيدات الطائرة بداية أغسطس

أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة رئيس اللجنة النسائية علي السيد استئناف مسابقة كأس الاتحاد للسيدات ابتداء من 3 أغسطس المقبل 2021.

وكان اتحاد الكرة الطائرة قد علق المسابقة حتى إشعار آخر بعد قرارات الإغلاق الصادرة عن الفريق الوطني للتصدي لفايروس كورونا " كوفيد – 19" ومن بينها إيقاف الأنشطة الرياضية بهدف الحد من انتشار الجائحة.

وأضاف السيد بأن الاتحاد أصدر جدول المباريات استكمالا للموسم الرياضي 2020 – 2021م للنشاط النسائي.

ووفقا للجدول الصادر عن الاتحاد فإن فريق البحرين (أ) يلاقي البحرين (ب) ضمن منافسات المجموعة الثاني يوم الثلاثاء 3 أغسطس، وفي ذات اليوم سيلتقي البسيتين مع فريق وزارة الداخلية ضمن منافسات المجموعة الأولى، بينما سيلعب فريق الأهلي مع وزارة الداخلية ضمن منافسات المجموعة الأولى يوم السبت 7 أغسطس، وفي ذات اليوم سيلتقي القادسية مع البحرين (ب) ضمن بين الأول من المجموعة الأولى مع الأول من المجموعة الثانية.

وكان اتحاد الطائرة نظم دوري عيسى بن راشد للسيدات بنجاح كبير، حيث يحرص الاتحاد على ديمومة النشاط النسائي وذلك بهدف تطوير الكرة الطائرة النسائية وتعزيز قاعدة اللاعبات، خصوصا وأن المشاركات الخارجية القادمة تتطلب تقوية القاعدة وجذب العديد من اللاعبات القادرات على تمثيل الوطن بأفضل صورة والبحث المستمر عن المواهب.