+A
A-

السعودية تؤكد استضافتها لمهرجان الطائرة الخليجي الثالث

أكدت المملكة العربية السعودية استضافتها للمهرجان الخليجي الثالث للكرة الطائرة والذي سيقام بتنظيم من الاتحاد السعودي خلال الفترة من 19 لغاية 23 أغسطس الجاري بمشاركة ثلاثة منتخبات فقط وهي البحرين والسعودية والكويت.

وأعلن الاتحاد السعودي جاهزيته الكاملة لاستضافة النسخة الثالثة من البطولة والتي بدأت نسختها الأولى في قطر وتوج بها المنتخب القطري فيما أقيمت النسخة الثانية في البحرين وتوج بها منتخبنا الوطني.

ومن جهته تفقد رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة خالد الزغيبي استعدادات الاتحاد لاستضافة المهرجان الخليجي، كما دشن الاتحاد السعودي رسميا شعار المهرجان الذي يقام بإشراف من اللجنة التنظيمية الخليجية للكرة الطائرة والتي يترأسها الشيخ علي بن محمد آل خليفة ومقرها مملكة البحرين.

وكانت اللجنة التنظيمية اعتمدت لجنة الإحتكام للمهرجان الخليجي الثالث للصغار (مواليد 2006 – 2007) والتي تضم فراس الحلواجي أمين عام اللجنة التنظيمية رئيسا وعضوية كلا من عبدالله سعود الغرير من دولة الكويت رئيسا للجنة الفنية ود. خالد منصور الزغيبي من المملكة العربية السعودية مقررا للجنة الفنية، وعادل عبدالكريم البناء من مملكة البحرين عضوا باللجنة الفنية، فيما سيكون ناصر يوسف المظفر من قطر رئيسا للجنة الحكام.

يشار إلى أن نتائج المباريات في المهرجان لا تحتسب ويتم توزيع الميداليات على جميع اللاعبين تشجيعا لهم.