+A
A-

مُنظّمة BRAVE CF الـ53 تكشف عن بطاقة القتال الكاملة، بمُشاركة مُقاتلين من 9 دول

ستعود منظّمة BRAVE CF لإقامة بطولة أخرى في كازاخستان، حيثُ ستعقد فعاليّات بطولتها الـ53 في مدينة ألماتي، وذلك بالتعاون مع منظّمة Octagon League. ولقد تمّ اليوم الكشف عن بطاقة القتال الكاملة للبطولة التي ستُعقد في الـ21 من أغسطس.

وفي الحدث الرئيسي للفعاليّة، سيُقام نزال وزن الريشة ما بين نورجان أكيشيف وتاي كيون كيم، حيثُ سيحظى الفائز بفُرصة للمُنافسة على لقب العالم الشاغر لوزن الـ145 رطل. أما في الحدث الرئيسي المُشارك، فستكون المواجهة ما بين فاسيليي تاختاي وروجر سامبايو في وزن الكاتش لفئة الـ73 كلغ.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد العديد من النزالات التي يترقّبها الجمهور، وأبرزها اللقاء ما بين حامل اللقب السابق لوكاس مارتينز مع مارسيل غرابينسكي، حيثُ كان من المفترض بالمُقاتلَين أن يلتقيا في بطولة BRAVE CF الـ51، إلا أنّ مارسيل كان معلولاً ليلة النزال، وهو ما أدّى لإيقاف النزال قبل دقائق من بدئه.

كما سيلتقي النجم الكازاخستاني أسو ألماباييف بحامل اللقب السابق، المُقاتل الروسي أليكساندر دوسكالتشوك في نزال وزن الذُّبابة. وفي لقاءٍ آخر، سيلتقي براد كاتونا مع باير شتيبين، حيثُ سيسعى براد لأن يحظى بفُرصة للمُنافسة على لقب وزن البانتام.

وبالإضافة لبطاقة القتال الرئيسيّة التي ستحتضنها المنظّمة في بطولتها الـ53، والتي تتضمّن 7 نزالات، فسيتم إجراء فعاليّات Octagon Prelims  في ذات المدينة، وبذات العدد من النزالات.

وبشكل عام، فسيُشارك في البطولة مُقاتلين من 9 دول، وهو ما يُمثّل التزام منظّمة BRAVE CF بعُنصر العالميّة في جميع بطولاتها وفعاليّاتها، وهو ما يُثبت حضورها في مختلف المناطق، وما يمنح النجوم المحلّيين الفُرصة لأن يختبروا مهاراتهم مع مختلف النجوم العالميين.

بطاقة القتال الكاملة لبطولة BRAVE CF الـ53:

وزن الريشة: نورجان أكيشيف ضد تاي كيون كيم

وزن الكاتش 73 كلغ: فيسيلي تاختاي ضد روجر سامبايو

وزن الذُّبابة: أسو ألماباييف ضد أليكساندر دوسكالتشوك

الوزن الخفيف: لوكاس مارتينز ضد مارسيل غرابينسكي

وزن البانتام: براد كاتونا ضد باير شتيبين

وزن الذُّبابة: عزّت مقسوم ضد فلافيو كويروز

وزن الكاتش 68 كلغ: إليار أشكانوف ضد أحمد ماغوميدوف

فعاليّات Octagon Prelims:

وزن الكاتش 59 كلغ: دامير تولينوف ضد نوربيك بولوتبيكوف

وزن الذُّبابة: أكتوري باتيربيك ضد إرنيس عبدالحكيم أولو

الوزن الثقيل الخفيف: كريم روزباكييف ضد كوديركون غانييف

وزن الويلتر: باويرزان كوانيشباييف ضد فخرالدين ماردييف

وزن الكاتش 59 كلغ: أليشير غابدولين ضد بيكزات ساباروف

الوزن الثقيل: إسلامبيك باكتيبيكولو ضد جسور ميرزامحمدوف

الوزن الخفيف السوبر: ماكسات زولدوش ضد سانجاربيك إركينوف