+A
A-

مارسيل غرابينسكي يُشارك الجماهير منظوره بشأن إلغاء النزال الذي حصل في بطولة BRAVE CF الـ51

لقد مرّ المُقاتل مارسيل غرابينسكي بفترةٍ عصيبة في مسيرته المهنيّة في عالم فنون القتال المُختلطة، ولكنّهُ جاهزٌ ليمضي قُدُماً وليُركّز الآن على خُطّته في المُنافسة على لقب BRAVE CF للعالم، لفئة الوزن الخفيف، وأن يفوز باللقب. 

ولقد كان من المفترض بالمُقاتل الألماني ذو الـ29 عاماً أن يُواجه لوكاس "مينييرو" مارتينس في بطولة BRAVE CF الـ51: هُنا المُستقبل، التي عُقِدت في شهر يونيو المُقبل، ولكنّهُ لم يتمكّن من خوض النزال حيثُ اعتبره الطاقم الطبّي غير مُهيّئ لذلك، وهو الأمر الذي حصل قبل بضع دقائق من دخول المُقاتلَين إلى القفص.

وصرّح غرابينسكي قائلاً: "كُنتُ مُخيّبَ الظن بهذا الإلغاء، فقد كرّستُ وقتاً طويلاً للإعداد لهذا اللقاء، وكنتُ أكثر من جاهز. لقد أتممتُ جميع الاستعدادات بما فيها عُنصر التغذية وتخفيف الوزن، ولكن في يوم القتال نفسه، لم أكن أشعرُ بأنني على ما يُرام، ولم أكن أستطيع خوضَ القتال".

واستطرد قائلاً: "لقد حاولتُ كلّ ما باستطاعتي لأن أشعر بتحسُّن، ونفّذتُ كلّ ما اقترحه مدرّبي والأطبّاء. وفي النهاية، لم يكن الأمرُ بيَدي، فبالنسبة لي شخصيّاً، كنتُ سأخوض القتال حتى وإن لم أكن في أفضل حال، ولكنّ مدرّبي والأطبّاء لم يسمحوا لي بذلك".

وستقوم منظّمة BRAVE CF التي تتّخذُ من مملكة البحرين مقرّاً لها بإعادة جدولة النزال ما بين مُقاتِلَي الوزن الخفيف، وذلك في البطاقة الداعمة للنسخة الـ53 من البطولة. وستُقام هذه البطولة في ألماتي بكازاخستان، في الـ21 من أغسطس.

وأضاف غرابينسكي قائلاً: "أنا سعيدٌ جداً بأن المنظّمة قد أعادت جدولة النزال.

 إنّهُ نزالٌ مهمٌ بالنسبة لي، وأدينُ به لجميع مُعجبيّ ولكلّ المُتابعين الذين كانوا يتطلّعون لمشاهدة هذا النزال في مينسك".

كما قال غرابينسكي "أعتقد بأن لوكاس مُقاتلٌ محترفٌ بما فيه الكفاية لكي لا يقلّل من شأني. على العكس من ذلك، فإنني أعتقد بأن كلٌ منا قد حظى بوقتٍ كافٍ للتحضير، وهو ما سيجعلُنا نقدّم أداءً أفضل ممّا كنّا سنقدّمه في النزال الأوّل. بالإضافة إلى ذلك، فلا داعٍ للتقليل من شأني، فسوف نتلاقى قريباً".

ولقد خاض غرابينسكي نزاله الأوّل مع المنظّمة خلال شهر أبريل الماضي، حيثُ هزم عيسى إيساكوف بإجماع الحُكّام. وفي هذه الأثناء، فإن مارتينز يعودُ من فترةِ استراحة دامت لسنتين، وسيُحاول أن يحظى بفوزه الأوّل بعد خسارتين مُتتاليَتين، على حساب خصمه الألماني.