+A
A-

منظّمة BRAVE CF البحرينية تتلقّى ترشيحاً لجوائز بطولة العالم في مجال فنون القتال المختلطة

تلقّت منظّمة BRAVE CF ترشيحاً هامّاً من أحد أبرز الهيئات المانحة للجوائز في رياضة فنون القتال المُختلطة، حيثُ تمّ ترشيح المنظّمة لهذه الجائزة التي ستُمنح في الفعاليّة السنويّة الثالثة عشر لجوائز Fighters Only World. كما وقد تمّ ترشيح بطولة ألتيميت فايتنغ، وبيلاتور لفنون القتال المختلطة، ولايغاسي فايتنغ ألايانس، ومحاربي الإمارات لنفس الفئة من الجائزة.

 وقد فاجئت هذه الترشيحات المتابعين حيثُ لم يتم ترشيح بطولة ONE التي كان متوقّعاً لها أن تكون ضمن اللائحة.

وفي ذات الوقت، فقد تمّ ترشيح رئيس منظّمة BRAVE CF كأحد المرشّحين الخمسة لجائزة شخصيّة العام، بالإضافة إلى دانا وايت، رئيس منظّمة UFC، وإد سواريز وهو مدير لعدد من المُقاتلين في فنون القتال المختلطة، ورئيس الاتّحاد العالمي لفنون القتال المختلطة دينساين وايت، بالإضافة لرئيس بيلاتور، سكوت كوكر.

ويأتي الترشيح بعد عروضٍ هائلة قدّمتها المنظّمة في خضمّ جائحة كورونا، حيثُ عقدت 12 فعاليّةً في دول مثل سلوفينيا ورومانيا والسويد وفي مقرّها بمملكة البحرين. ولقد قامت المنظّمة بتحدّي نفسها هذا العام حيثُ بدأت عام 2021 في سوتشي بروسيا، وذلك خلال شهر يناير المنصرم، لتعقد بعدئذٍ 4 بطولات متتابعة تحت اسم "21 يوماً من الفوضى العارمة"، وذلك في مملكة البحرين، بدءاً من 11 مارس وانتهاءً بالأول من أبريل.

وبعد أن تمكّنت المنظّمة من إثبات حضورها في القارّة الأوروبّية عام 2018، فقد تمكّنت من زيادة حضورها الجماهيري وتفاعلها مع الجمهور في فعاليّتها التي أقامتها للمرّة الأولى في العاصمة البيلاروسيّة مينسك، شهر يونيو الماضي.

أما في يوم الأحد الماضي، فقد عقدت منظّمة BRAVE CF بطولتها الأولى في ميلان بإيطاليا، وذلك بتاريخ الأول من أغسطس، حيثُ أقامت النسخة الـ52 من بطولاتها تحت عنوان Bad Blood، وفاز محمد "لامبيانس" سعيد المعلّم بلقب هذه البطولة، متغلّباً على خصمه اللدود محمد "ذا ليتست" فخرالدين، بضربة قاضية تقنيّة خلال الجولة الأولى من النزال.

وبالإضافة لنزالها الذي أقامته على الأراضي الإيطالية، فإن منظّمة BRAVE CF ستعود إلى ألماتي بكازاخستان في الـ21 من أغسطس، وستعقد فعاليّاتها بعد ذلك بمدينة كونين في بولندا، وذلك في الـ25 من سبتمبر.

وبدءاً من اليوم، فسوف يصوّت الجمهور من خلال الحواسيب الآلية الخاصّة بهم، والهواتف المحمولة، والأجهزة الذكيّة، وذلك عن طريق worldmmaawards.com، وسينتهي التصويت يوم الأربعاء الموافق الـ8 من سبتمبر.

وسيتم الإعلان عن المكان المُحدّد لإقامة الفعاليّة الثالثة عشر لجوائز Fighters Only World، بالإضافة  لوقت عقد الفعاليّة، وذلك في الأسابيع القليلة المُقبِلة.