+A
A-

المؤيد يترأس الاجتماع الثالث لمجلس إدارة صندوق الأمل

ترأس سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة الاجتماع الثالث لمجلس إدارة صندوق الأمل لدعم المشاريع والمبادرات الشبابية، والاجتماع الأول لمجلس إدارة مشاريع الأمل والذي أقيم بتقنية الاتصال المرئي عن بعد.

وفي بداية الاجتماع رحب سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة بأعضاء مجلس إدارة صندوق الأمل مشيدا بالجهود الكبيرة التي يبذلها الأعضاء في سبيل الوصول الى تحقيق أهداف الصندوق والرامية الى رصد المهارات والكفاءات الوطنية لدعم أفكار الشباب وتمكينهم من تحقيق النجاح والاستمرارية وتفعيل دور الشباب البحريني وتعزيز إسهامه في مختلف المجالات والمساهمة في إنشاء وتنمية المشاريع الشبابية.

وخلال اللقاء أطلع سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد أعضاء مجلس إدارة صندوق الأمل على نتائج لقاء سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، مع فريق مشاريع الأمل الذراع الاستثمارية لصندوق الأمل وتوجيهات سموه بإطلاق المزيد من المبادرات التي ترتكز على بناء المعرفة والاستثمار وتيسير الفرص للشباب من أجل الاستثمار في الشباب البحريني وطاقاته وابداعاته وتبني مشروعاته المختلفة.

وخلال الاجتماع ناقش أعضاء مجلس الإدارة خطة إطلاق وسير عمليات مشاريع الأمل، كما تم مناقشة خطط برامج ومبادرات مشاريع الأمل المقرر إطلاقها في شهر سبتمبر من هذا العام.

وتتضمن هذه الخطط برامج مخصصة لرواد الأعمال البحرينيين سواء كانت مشاريعهم في مرحلة البداية أو في مراحل النمو والتوسع، وسيتم فتح باب التسجيل قريباً، ومن بينها برنامج فريد من نوعه يستهدف رواد الأعمال البحرينيين في مرحلة النمو وسيشكل فرصة نوعية لعرض مشاريعهم والحصول على الاستثمار بهدف توسيع أعمالهم.

حضر الاجتماع أعضاء مجلس إدارة صندوق الامل "الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة ممثلا عن القطاع الخاص، والسيد عبدالله جهاد الزين ممثل عن مكتب ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، والسيد أحمد يوسف طالب ممثلا عن مكتب سمو ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، والسيد عبدالرحمن عبدالله الشافعي ممثلا عن شركة بورصة البحرين، والسيد علي حبيب أحمد قاسم ممثلا عن القطاع الخاص بالإضافة الى السيدة فجر صالح الباجه جي المدير العام لمشاريع الأمل.